تجارب فورسيزونز الاستثنائية في مصر.. رحلة مثيرة لاستكشاف سحر الماضي وعراقته

القاهرة – سفاري نت

لا تزال مصر تحتل مكانة بارزة بين الوجهات الإقليمية التي يحلم الكثيرون بزيارتها لما تتمتع به من سحر خاص يأسر الزائرين بملامحها المعاصرة وعراقتها الأصيلة. والآن مع إطلاق تجارب فورسيزونز الاستثنائية الحصرية، أصبح هناك فرصة رائعة للتعرف على سحر تاريخها من خلال رحلات فريدة لا مثيل لها في القاهرة وشرم الشيخ والإسكندرية.

%d8%ab%d8%ab7
تتيح هذه الرحلة المميزة الفرصة لاستكشاف أسرار مهد الحضارة مع زيارة تمثال أبوالهول الذي يعد رمزاً للقوة والحكمة، ثم تناول العشاء في أجواء حالمة تحت صفحة السماء المرصعة بالنجوم في فندق فورسيزونز نايل بلازا، أو السفر عبر الزمن إلى حقبة الفراعنة الذهبية مع فندق فورسيزونز نايل ريزيدنس، أو الغوص في أعماق البحر الأحمر لمشاهدة حطام السفينة “إس إس ثيستلغروم” الأيقونية التي يعود تاريخها إلى الحرب العالمية الثانية مع زيارة فورسيزونز شرم الشيخ، أو الاستمتاع بمشاهدة مجموعة المجوهرات الملكية عند زيارة فندق فورسيزونز سان ستيفانو في الإسكندرية؛ حيث يكون الاختيار ملكاً لكم.

%d8%ab7

فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس
ليلة في المتحف – جولة مسائية خاصة بين طيات التاريخ في أروقة المتحف المصري يعقبها تناول العشاء في أجواء رائعة.
جولة رائعة ونادرة تنقلكم إلى مصر القديمة حيث تستمتعون بليلة حصرية داخل المتحف المصري في وسط القاهرة. سيفتح المتحف أبوابه في المساء خصيصاً لاستقبالكم لاستكشاف الحضارة الفرعونية بتاريخها العريق وتناول العشاء بين جدران المبنى الذي يحتضن أهم القطع الأثرية في العالم. سيكون عالم الآثار الشهير زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق الذي قام بتأليف العديد من الكتب حول علم المصريات، برفقتكم في هذه الجولة ليكشف لكم عن خبايا العصر الذهبي للفراعنة وكنوز توت عنخ آمون وقناعه الذهبي المذهل، وأيضاً المومياوات الملكية والآلاف من القطع الأثرية التي يمتد تاريخها إلى أكثر من 5000 عام. وتكتمل الأمسية الفريدة مع تناول العشاء المخصص لفردين في حديقة المتحف والذي يقوم شيف فورسيزونز بإعداده.
للحجز: +20 (2) 3567-1600، يُرجى الحجز مسبقاً حيث تُقدم التجربة الحصرية وفقاً لمدى توفرها.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

فندق فورسيزونز نايل بلازا
عشاء يليق بالملوك – استمتعوا بعشاء خاص تحت سفح أهرامات الجيزة على أنغام المعزوفات الإبداعية لأوركسترا القاهرة السيمفوني.
أوقات مميزة ستستمتعون بها من خلال عرض الصوت والضوء المذهل تحت سفح الأهرامات والذي سينقلكم إلى عالم يلفه السحر والغموض يعرفكم على خبايا مصر الفرعونية القديمة؛ حيث تُسلط الأضواء على الأهرامات ويشق الصوت سكينة الليل خصيصاً لكم ليروي الأساطير المشوقة حول أبوالهول والملوك الثلاثة خوفو وخفرع ومنقرع.
ولا تنتهي الأمسية مع ختام العرض، وإنما تمتد لتشمل عشاءً حصرياً تحت سفح الهرم الأكبر على نغمات أوركسترا القاهرة السيمفوني المبدع لتكتمل الليلة الحالمة وتصبح واحدة من الذكريات التي لا يمكن نسيانها مهما طال الزمن. سيكون في خدمتكم شيف فورسيزونز وطاقم الضيافة لمنحكم أحلى الأوقات خلال تلك الأمسية التي لا تليق إلا بالملوك.
للحجز: +20 (2) 2791-7000، يُرجى الحجز مسبقاً حيث تُقدم التجربة الحصرية وفقاً لمدى توفرها.

7

منتجع فورسيزونز في شرم الشيخ
رحلة إلى الأعماق لمشاهدة حطام سفينة تستقر في قاع البحر منذ الحرب العالمية الثانية.
يأخذكم منتجع فورسيزونز في شرم الشيخ في مغامرة رائعة في أحد أجمل مناطق الغوص في العالم، حيث المياه النقية الكريستالية والشعاب المرجانية المذهلة والحياة البحرية الغنية في أعماق البحر الأحمر، فضلاً عن حطام السفن التي استحوذت على اهتمام عدد من الباحثين والمؤرخين على مدار عقود طويلة، بينهم العالم الشهير جاك كوستو. والآن يقدم لكم مركز الغطس في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ فرصة فريدة وحصرية للغوص برفقة الخبير والكاتب “جون كيان” في رحلة لا مثيل لها.
تتضمن الرحلة الذهاب على متن قارب سريع إلى مضيق جوبال خلال ساعة تقريباً إلى موقع استقرار السفينة الحربية البريطانية “إس إس ثيستلغورم” التي أغرقتها قذيفة ألمانية في عام 1941. وسيكون “كيان” برفقتكم في هذه الرحلة المكونة من جولتين ليكشف لكم الأسرار التاريخية الخاصة بحطام السفينة وغيرها من الأدوات الحربية التي لا تزال مستقرة في القاع، وذلك على عمق 30 متراً تحت سطح البحر، إلى جانب سفينة “روزالي مولر” التي تعرضت أيضاً لهجوم بقذيفة ألمانية وحطام سفينة أبو النحاس، وغيرها من روائع اعماق البحر الأحمر.
شروط الحجز: يجب أن يكون الضيف حاصل على شهادة غطس ولا يقل عمره عن 15 عاماً. التجربة متوفرة لمجموعة مكونة من أربعة غواصين كحد أدنى.

فندق فورسيزونز سان ستيفانو بالإسكندرية
زيارة حصرية لمتحف المجوهرات الملكية لمشاهدة واحدة من أثمن مجموعات الحلي في العالم.
تجربة رائعة تتضمن زيارة متحف المجوهرات الملكية في الإسكندرية لمشاهدة كنوز ومقتنيات الأسرة الملكية المصرية التي يعود تاريخها إلى عام 1805.
جولة خاصة وحصرية في أروقة المتحف الذي يعرض مجموعات المجوهرات الملكية الخاصة بأسرة محمد علي على مر التاريخ، في تجسيد حي لحقبة زمنية تميزت بفخامة الطبقة العليا والصفوة، وذلك برفقة خبير المجوهرات الذي سيقص عليكم حكاية كل قطعة من تلك القطع الثمينة وما يضفي عليها طابعها الخاص والمميز.
وتكتمل الجولة الرائعة بعشاء حصري وخاص مع الموسيقى الحية في الحديقة الملكية المحيطة بالقصر، مع الخدمة الاستثنائية المقدمة من شيف فورسيزونز وطاقم الضيافة المحترف.
للحجز: +20 (3) 581-800، يُرجى الحجز مسبقاً حيث تُقدم التجربة الحصرية وفقاً لمدى توفرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

فندق مارينا الكويت يطلق الباقة الشتوية مع عروض على المرافق والوجبات

سفاري نت – متابعات أعلن فندق مارينا الكويت عن إستقباله لموسم الشتاء لهذا العام بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *