عروض الخطوط القطرية.. تذكرتين لدرجة رجال الأعمال بسعر تذكرة واحدة

أطلقت الخطوط القطرية عرضها الجديد الخاص بمسافري درجة الأعمال من دول الخليج العربي والشرق الأوسط إلى العديد من الوجهات العالمية، بحيث تتيح لهم إمكانية اقتناء تذكرتين بسعر تذكرة واحدة.

وتدعو الناقلة الوطنية القطرية المسافرين من الشرق الأوسط لاكتشاف أروع وجهات العالم على أفضل مقعد لدرجة رجال الأعمال في العالم بتصنيف سكاي تراكس 2016 لجوائز الطيران العالمية.

تمتد فترة المبيعات على الموقع الإلكتروني للخطوط القطرية من 10 إلى 17 أكتوبر 2016، بينما تكون فترة السفر في الفترة من 10 أكتوبر 2016 وحتى يوم 31 مايو 2017، ويسري العرض على تذاكر السفر (ذهاب و عودة) على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

ويشمل العرض المسافرين من المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، البحرين، الكويت، العراق، الأردن، لبنان، إيران، بالإضافة إلى باكستان.

وعندما يتم حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني فإن الأسعار المعروضة (في الروابط أسفله) تشمل جميع الخصومات المطبقة والرسوم والضرائب ورسوم المطار، بينما يمكن أن يتم فرض رسوم الخدمة عند حجز التذاكر عبر مكاتب مبيعات الخطوط القطرية أو من وكيل السفر.

* حجز الرحلات من المملكة العربية السعودية

* حجز الرحلات من الإمارات العربية المتحدة

* حجز الرحلات من سلطنة عمان

* حجز الـرحلات  من البحرين

* حجز الرحـلات من الكويت

* حجز الرحلات من العراق

* حجز الرحلات من الأردن

* حجز الرحلات من لبنان

وللأعضاء في نادي الامتياز، يمكنهم اكتساب 2000 كيومايلز اضافية عندما يقمون بالحجز عبر الانترنت لأول مرة وكذلك الحصول على 500 يومايلز إضافية أخرى لكل حجز تالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4

توفير واي فاي مجاني و عالي السرعة في مطار دبي الدولي ودبي ورلد سنترال

سفاري نت – متابعات أعلنت مطارات دبي عن ترقية خدمة الـ واي فاي واتاحتها مجانا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *