بالصور .. تعرف على تطبيق Skyscanner Flights, Hotel, Car لحجز رحلات الطيران والفنادق والسيارات

دبي – متابعات

ينتمي تطبيق Skyscanner Flights, Hotel, Car إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «السفر والمعلومات المحلية»، كما يدرجه محرك بحث «غوغل» ضمن فئة «اختيار المحررين» التي تضم أفضل التطبيقات وأكثرها شعبية.

%d9%8218

يدخل التطبيق ضمن فئة تطبيقات «الكل في واحد»، إذ يسهل على مستخدمه البحث بسهولة عن رحلات الطيران، والفنادق والسيارات ووسائل المواصلات، كما يمكّن مستخدمه من عقد المقارنات لحجز أقل الرحلات سعراً، واستئجار الفنادق والسيارات في أي وقت، وأي مكان.

يخطر التطبيق مستخدمه بأي تغيير يطرأ على الأسعار، لضمان اقتناص كل الفرص والتخفيضات الممكنة. كما يعرض له أفضل الأيام والأشهر التي يحقق حجز رحلات الطيران خلالها الحصول على عروض سعرية مميزة، وذلك من خلال التقويم الزمني ذي الألوان المتمايزة، والرسوم البيانية.

%d9%82%d9%8218

يسمح التطبيق للمستخدم بتضييق نطاق الاختيار عبر مجموعة من المرشحات، مثل المدة وموعد السفر والعودة، ودرجة الرحلة، وشركة الخطوط الجوية. كما يتيح عند البحث عن أماكن السكن عدداً متنوعاً من الخيارات مثل المنتجعات والفنادق والشقق السكنية. ويسمح له بالعثور على غرف قريبة من المكان الموجود به.

يتيح التطبيق أيضاً البحث عن السيارات في أكثر من 30 ألف مدينة ومطار حول العالم، ثم تصفية نتائج البحث عبر معايير متعددة، منها نوع السيارة، ونوع الوقود والسعر.

%d9%82%d9%82%d9%8218

أجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية سبتمبر الفائت، وبموجبه تم إطلاق بعض الميزات الجديدة، ومنها: زيادة سرعة تحميل التغيرات في الأسعار، وإعادة تصميم الصفحة الخاصة بتفاصيل الرحلات، وإضافة المناطق الزمنية واختلافات التوقيت.

مراجعات المستخدمين للتطبيق إيجابية، وذلك بسبب البيانات التي يتم تحديثها بشكل مستمر والتي تمنح المستخدم أفضل العروض السعرية، غير أن المستخدمين يرغبون في إضافة اللغة العربية إليه.

*نقلا عن الامارات اليوم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

18

تحديث انستغرام : يمكن وضع الروابط في القصص وعمل Tag للأشخاص والأماكن

سفاري نت – متابعات أعلنت انستغرام عن أضخم تحديث لميزة القصص الخاصة بها والتي أطلقت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *