“رويال جت” أفضل شركة طيران خاص في الشرق الأوسط للعام التاسع على التوالي

توجت شركة “رويال جت” الإماراتية ومقرها أبوظبي، بجائزة أفضل شركة طيران خاص في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2016، الذي استضافه فندق “سانت ريجيس” بدبي مؤخراً.

وتعد هذه المرة هي التاسعة على التوالي التي تحصد خلالها “رويال جت” هذه الجائزة الخاضعة لتصويت الخبراء في مجال السفر والسياحة حول العالم التي تحتفي بالالتزام بالتميز الذي أظهرته الشركة خلال الأشهر ال12 الماضية، حيث قد تكرمت للمرة الأولى كأفضل شركة طيران خاص بالعالم في 2007.

%d8%a72

وشركة “رويال جت” هي شركة عالمية متخصصة في مجال الطيران الخاص الفاخر، ويرأس مجلس إدارتها الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وهي مملوكة مناصفة بين “هيئة طيران الرئاسة” و”شركة طيران أبوظبي”، ومقرها الرئيسي مطار أبو ظبي الدولي ، ولديها عدة مقرات أخرى في المنطقة وهي مطار دبي الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة.

ويضم أسطول الشركة نحو 13 طائرة، منها 8 طائرات طراز “بوينغ بزنس جت”، حيث تعتبر “رويال جت” أكبر مشغل منفرد لطائرات هذا الطراز بالعالم، إضافة إلى تشغيل طائرتين من طراز “بومباردييه غلوبال 5000 إس”، واثنتين من طراز “لير جت”، وطائرة واحدة “جلف ستريم جي 300”.

وبهذه المناسبة قال الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان العضو المنتدب لشركة “رويال جت” لدى استلامه الجائزة: “نحن فخورون للغاية بحصد لقب أفضل شركة طيران خاص في المنطقة مجدداً، وتسلط هذه الجائزة الضوء على التزامنا بتوفير تجربة متميزة هي الأفضل لكبار الشخصيات وعروض خدمات مخصصة لعملائنا المتميزين، ووجه بالشكر للموظفين المخلصين الذين كان لهم دور هام في هذا النجاح”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4

توفير واي فاي مجاني و عالي السرعة في مطار دبي الدولي ودبي ورلد سنترال

سفاري نت – متابعات أعلنت مطارات دبي عن ترقية خدمة الـ واي فاي واتاحتها مجانا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *