الاتحاد للطيران تسير رحلة يومية ثانية إلى دبلن بدءاً من أبريل 2017

الرياض – متابعات

أعلنت شركة طيران الاتحاد عن تسير رحلة يومية ثانية بين أبوظبي والعاصمة الأيرلندية دبلن، ليرتفع بذلك عدد رحلات “الاتحاد” إلى تلك الوجهة الأوروبية إلى 14 رحلة أسبوعيًا، اعتبارًا من الأول أبريل 2017.

وتأتي هذه الرحلات الجديدة إلى “دبلن” مع بداية جدول رحلات موسم صيف 2017، تزامناً مع مرور عشر سنوات على إطلاق رحلات الناقلة الإماراتية لأولى رحلاتها إلى عاصمة آيرلندا، لتعكس التزام الاتحاد للطيران طويل الأجل نحو هذه الوجهة.

وتساهم الرحلات اليومية الإضافية إلى دبلن عبر طائرة من طراز إيرباص A330-200 المرتبة بنظام الدرجتين، والتي تتسع إلى 22 مقعدًا في درجة رجال الأعمال، و240 مقعدًا في الدرجة السياحية، في توفير مزيد من الخيارات والمواعيد الملائمة للمسافرين، فضلًا عن زيادة خيارات الربط مع الأسواق الرئيسة على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

كما تعتزم الاتحاد للطيران تحويل رحلاتها القائمة إلى دبلن من مبنى المطار رقم 2 إلى المبنى رقم 1، اعتبارًا من 24 يناير 2017، كنتيجة لتحسين البنية التحتية في مطار دبلن، وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الاستثمار واسع النطاق الذي قامت به شركة تشغيل مطار دبلن في مرافق المسافرين والتجزئة في مبنى المطار.

وبهذا الشأن، قال كيفن نايت رئيس شؤون الإستراتيجية والتخطيط في مجموعة الاتحاد: “نحن سعداء بالإعلان عن الانتقال من تقديم رحلتين يوميًا موسميًا إلى رحلتين يوميًا على مدار العام، ولا ريب أن عملية الانتقال هذه تعدّ التزامًا حيال السوق الأيرلندية، وتعكس ثقتنا في تخصيص رحلات على مدار العام لوجهة تتمتع بدعم كبير من قبل شركاء السفر، كما تعكس إستراتيجيتنا القائمة على تقديم مزيد من المرونة والراحة والخيارات”.

ومن جانبه، أفاد فينسنت هاريسون المدير الإداري لمطار دبلن قائلًا: “منذ إطلاق الاتحاد للطيران رحلاتها إلى وجهة دبلن في عام 2007، حظيت هذه الوجهة بشعبية كبيرة ضمن شبكة وجهات الشركة، ولا ريب في أن تشغيل رحلتين يومياً على مدار العام سيحظى بترحيب من قبل المسافرين لأغراض الأعمال والترفيه على حد سواء”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4

توفير واي فاي مجاني و عالي السرعة في مطار دبي الدولي ودبي ورلد سنترال

سفاري نت – متابعات أعلنت مطارات دبي عن ترقية خدمة الـ واي فاي واتاحتها مجانا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *