بالصور .. تعرف على بروميناد القرم الشرقي في ابوظبي

الرياض – متابعات

إذا ما سنحت لك الفرصة يوما بالقيام بزيارة ترفيهية إلى مدينة أبوظبي، فاعتبر نفسك من المحظوظين حتما، فما ينتظرك هناك خاص، بل هو استثنائي للغاية؛ طقس مشمس على مدار السنة وشواطئ خلابة متلألئة وكثبات رملية أخاذة تأسر الناظر إليها وتشده إلى المكان أكثر فأكثر. ووسط تلك الطبيعة الساحرة، تطل عليك باقة واسعة من المساجد المهيبة والمنارات الشامخة والعديد من الوجهات الأخرى المواكبة لأسلوب حياة لا يضاهى. ولعلك عزيزي القارئ صرت اليوم خبيرا بجزء هام من مكنونات الجمال التي تتفرد بها الإمارة، إلا أن هذه الأخيرة لا تزال تحمل في جعبتها الكثير من أسرار الجاذبية والروعة، ومن أجل ذلك قررنا الغوص مجددا بين ثناياها من خلال جولات أخرى تشمل هذه المرة العديد من القبلات المفعمة بالنشاط، والتي تتلائم مع نمط الحياة المتميز هناك، لتكون أولى محطاتنا “بروميناد القرم الشرقي”

بروميناد القرم الشرقي: وجهة عصرية مواكبة لأسلوب الحياة في مدينة أبوظبي

1. بروميناد القرم الشرقي في كلمة

لمن لا يعرفها، بروميناد مجمع القرم الشرقي هي عبارة عن منطقة تجارية مذهلة، تشدك إليها بإطلالتها على الواجهة البحريّة، وبضمها لمجموعة واسعة من المحلات الفاخرة التي تلبي كل ما يحتاجه المقيمون في المدينة وزوارها. ويعدّ هذا المركز التجاريّ المواكِب لأسلوب الحياة جزءا من مجمّع القرم الشرقي، حيث يتّصل بفندق وسبا المكان بإدارة “أنانتارا” المصنّف من فئة الخمس نجوم.

%d8%ba14

2. تصميم المكان

أول ما يقع ناظرك على “بروميناد القرم الشرقي”، ستشعر لوهلة وكأنك أمام سوق عربي أصيل، حيث استلهمت المباني تصميمها هناك من هذا المكان المميز، خاصةً بأروقتها المقوسة وواجهاتها المفتوحة على منطقة رائعة، يمكن للزوار فيها ممارسة العديد من الأنشطة كالركض والاسمتاع بركوب الدراجة.

%d8%ba%d8%ba14

3. مرسى بروميناد القرم الشرقي: نقطة جذب للمكان

إذا ما قررت يوما القيام بزيارة إلى “بروميناد القرم الشرقي”، فأنت لن تحظى فقط هناك بتجربة تسوق مثالية، بل ستكون أيضا أمام فرصة للتمتع بواحد من أكثر المشاهد روعةً وجاذبيةً، وذلك من خلال المرسى الخلاب الموجود هناك. ويتسع هذا الأخير لـ 30 قاربا ويختا، فيما يمكن للزوار الوصول إليه عبر البحر أو البر.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba14

4. تمتع بهذه الخدمات المتميزة في بروميناد القرم الشرقي

يحظى زوار “بروميناد القرم الشرقي” بالعديد من الخدمات المتميزة، حيث يوفر هذا الأخير مساحات واسعة لركن السيارات، وسوبرماركت “ويتروز”، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية، وأخرى تعنى بالصحة والجمال، على غرار مركز تجميل “نيل سبا”، وصالون التجميل “ماركي”. وليس هذا كل شيء، فالمكان يفخر أيضا بضمه لتشكيلة رائعة من المقاهي والمطاعم الفاخرة، والتي تستقبل زوارها بالعديد من الخيارات المتنوعة من التي تستجيب لمختلف الأذواق، فإذا كنت عزيزي القارئ، ترغب في الحصول على سعرات حرارية زائدة، فيمكنك مثلاً زيارة واحدة من هذه الوجهات:

  •  “كافيه بلان“:

وهو عبارة عن استراحة غير رسميّة تتستقبل زوارها وسط أجواء شرقية مريحة من خلال مجموعة رائعة من الخيارات، تشمل المازة المعدة بطريقة مبتكرة، بالإضافة إلى العقبات، وتشكيلةً من العصائر التقليديّة والمشروبات الساخنة.

  • “كارلوتشيوز”:

وهو مطعم ومقهى ومتجر أطعمة، يضمّ أماكن داخلية للجلوس، فضلاً عن شرفة مريحة على الطراز المتوسطي.

  • “فلوكا”: 

وهو مطعم متوسطيّ للمأكولات البحريّة، يشدك إليه بتنوع خياراته، إلى جانب باحته المطلة على مناظر أشجار القرم الرائعة.

  • “بيبر ميل”:

  وهو مطعم هنديّ فاخر يحتفي بزواره بتشكيلة من الأطباق الشهية بوصفات ونكهات مبتكرة.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba14

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba14

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

9

بالصور .. تعرف على افضل 4 معالم سياحية في لومبوك اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تجذب لومبوك السياح الراغبين بتمضية اجازة هانئة في احضان الطبيعة وعلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *