تعرف على افضل الايام لحجز تذاكر رحلات الكروز

الرياض – سفاري نت

إذا كنت تبحث حجز ضمن رحلات الكروز الفاخرة في إجازتك القادمة، فمن الأفضل أن تتعرف على إمكانية الحصول على فرصة رائعة لرحلة منخفضة السعر..فما هي أفضل الأيام لحجز تذاكر الرحلات البحرية؟

 

معظم الناس لا يدركون أنه بإمكانهم توفير مبالغ جيدة من المال عن طريق الحجز الإلكتروني في الوقت المناسب، فمعظم خطوط الرحلات البحرية تقوم بتخفيض الأسعار عندما لا تبيع عددا معينا من التذاكر.

 

وفقا لبيانات جديدة من محرك البحث الخاص برحلات الكروز البحرية “كروز واتش” فإن المسافرين الذين يبحثون عن رحلات بحرية يمكنهم الحصول على خصومات رائعة إذا قاموا بحجوزاتهم ولكن ينبغي أن يتجنبوا يوم الخميس.

%d9%8520

وكانت الدراسة قد قامت بتحليل أكثر من 600 ألف نقطة بيانات، ووجدت أن أسعار رحلات الكروز تنخفض إلى أدنى مستوياتها خلال منتصف الأسبوع، وتتراجع بنسبة تبلغ 17 في المائة مقارنة بيوم الخميس.

 

الصفقات الجيدة التي تنتظر المسافرين تكون عادة يومي الثلاثاء والأربعاء وفقا لهذه الدراسة، مع أسعار تنخفض بنسبتي 16.8 بالمائة و16.7 بالمائة على التوالي.

 

والمثير للاهتمام، أنه على الرغم من كون أيام الأربعاء تميل إلى أن تكون أفضل أيام الأسبوع للاسعار المنخفضة، إلا أنها في نفس الوقت الأيام التي تحدث فيها الطفرات الكبيرة في الأسعار بما يبلغ 34 في المائة.

 

أما يوم الجمعة فمن الممكن أن يكون هو الآخر أفضل وقت للحجز مع فرصة للحصول على أسعار تنخفض بنسبة 16.2 في المائة، ومع ذلك من الأفضل المسافرين تجنب الحجز خلال عطلة نهاية الأسبوع أو يوم الاثنين، استناداً إلى البحوث التي قام بها موقع كروز واتش.

 

الموقع نفسه يقول بأن يوم الأحد هو الأسوأ للباحثين عن أسعار منخفضة، معدلها في نسبة 7.8 في المائة بالمقارنة بيوم الخميس الذي يعتبر الأغلى، أما يوم الإثنين فتنخفض الأسعار فيه بنسبة 12 في المائة ويوم السبت بنسبة 13.5 بالمائة.

*نقلا عن موقع طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

16

لا تطلب هذه الاشياء من مضيفة الطيران ابدا

سفاري نت – متابعات ينصح الخبير في مجال الأمن الجوي ستيف هيو، بعدم التقاط الصور …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *