بالصور .. شاهد افضل اماكن السياحة الشتوية في إسبانيا

الرياض – متابعات

هناك الملايين من الأوروبيين الذين يبحثون حول افضل اماكن السياحة الشتوية في إسبانيا ، اسبانيا هي واحدة من أكثر الخيارات المغرية لقضاء أشهر الشتاء .

%d8%b913بالتأكيد ، هناك العديد من الاماكن المميزة في أسبانيا مع درجات حرارة فصل الشتاء الأعلى مثل تايلاند أو منطقة البحر الكاريبي . ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن مكان جيد في أوروبا لقضاء فصل الشتاء ، ستجد اسبانيا هي المنطقة الملائمة للسفر .

 

%d8%b9%d8%b913الكثير من الناس يعتقدون أن جنوب أوروبا هي المكان الجيد للراحة فقط خلال موسم الصيف ، بينما تجد اسبانيا مميزة بعدد من الأماكن لقضاء موسم رائع من نوفمبر إلى أبريل . ومن الأماكن الجيدة في أسبانيا .

افضل اماكن السياحة الشتوية في إسبانيا
ماربيا ، كوستا ديل سول (الأندلس)
ماربيا هي مدينة المنتجع الراقي ، والذي يجذب ملايين السياح من جميع أنحاء العالم كل عام . تقع المدينة في قلب كوستا ديل سول على ساحل البحر المتوسط في منطقة الأندلس . هنا يأتي عددا من المشاهير من عالم صناعة الترفيه .

الطقس في ماربيا خلال موسم الشتاء
من نوفمبر إلى أبريل ، عندما كان معظم أوروبا في قبضة البرد ، وتتمتع ماربيا الكثير من أشعة الشمس وجميلة تشبه الربيع الطقس . تنخفض درجة الحرارة في شهر ديسمبر وفي أجزاء كثيرة من أوروبا ، مع الغطاء الثلجي السميك . تبلغ متوسط درجة الحرارة في هذا الوقت من السنة خلال النهار في ماربيا لحوالي 18 درجة مئوية .

جزر الكناري

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b913
تقع على الساحل الجنوبي الغربي من الجزيرة الجبلية في تينيريفي للمركز السياحي الحافل من لوس كريستيانوس وبلايا دي لاس الأمريكتين ، وهي واحدة من أهم الوجهات في أوروبا خلال فصل الشتاء . هنا سوف تتمتع بكل وسائل الراحة لإقامة المنتجع الحديث .

لوس كريستيانوس وبلايا دي لاس الأمريكتين هما بالتأكيد أفضل فرصة للإستمتاع بإطلالة جذابة خلال موسم الشتاء . هناك النباتات الاستوائية والزهور وأشجار النخيل ، مما تجعلك تشعر وكأنك في الجنة .

الطقس في لوس كريستيانوس وبلايا دي لاس الأمريكتين
من نوفمبر إلى أبريل يصبح الطقس مستقراً في لوس كريستيانوس وبلايا دي لاس الأمريكتين . عادة ما تكون الأيام مشمسة ، وأحيانا مع الطقس الغائم جزئيا ، ولكن عادة من دون هطول الأمطار . الطقس الجاف والمشمس ييكون مع درجات الحرارة مابين 21-24 درجة مئوية .

بويرتو دي لا كروز
بويرتو دي لا كروز هي مكان جذاب لقضاء فصل الشتاء ، والتي تقع على الساحل الشمالي من تينيريفي . تقدم المدينة للكثير من أماكن الترفيهة المثيرة للاهتمام لهذه الزيارة ، بالإضافة إلى احتوائها على واحدة من أكثر الأماكن الساحرة والمتطورة في جميع أنحاء إسبانيا .

الطقس في بويرتو دي لا كروز
من نوفمبر إلى أبريل يصبح الطقس في بويرتو دي لا كروز معتدل وممتع . تتراوح درجات الحرارة خلال فترة النهار مابين 19 – 24 درجة مئوية .

%d8%b9%d8%b9%d8%b913

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b913

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

13

بالصور .. روعة السياحة في مدينة آمبون في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينةآمبون هي العاصمة الرئيسية لمقاطعة مالكو الموجودة في اندونيسيا , …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *