الخطوط الجوية البريطانية تحتفل بالذكرى الأولى لإطلاق رحلاتها على متن طائرة دريملاينر

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية عن إطلاق حزمة أسعار خاصة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإطلاق أول رحلاتها الجوية على متن طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر على مسار أبوظبي – لندن. وستستمر هذه الحملة لغاية 16 نوفمبر مع إمكانية السفر لغاية 31 مارس 2017.

وبالنسبة للعملاء الذين لم يسبق لهم خوض تجربة السفر على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر، كشفت شركة الخطوط الجوية البريطانية النقاب عن 8 أسباب وجيهة توضح للعملاء لماذا يتعين عليهم اختيار هذه الطائرة المتطورة:

  1. صفقة حقيقية بكل ما للكلمة من معنى – تبدأ أسعار تذاكر العودة إلى لندن خلال احتفالات الذكرة السنوية الأولى من 2,019 درهم إماراتي فقط، وعلى متن مقصورة ’كلوب وورلد‘ من 11,850 درهم اماراتي. للمزيد من المعلومات حول الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ba.com
  2. الوصول إلى الوجهة بأقل قدر ممكن من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة – على نحو مماثل للطراز السابق بوينغ 787-8 دريملاينر، تمتلك طائرة 787-9 نظام إضاءة متكامل يعمل بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء LED ويقوم هذا النظام بمحاكاة سطوع ضوء النهاء وأوقات الليل ومساعدة أجسام العملاء على التكيف مع المناطق الزمنية المختلفة. كما توفر هذه الطائرة رحلة جوية أكثر سلاسةً مع أجهزة الاستشعار المدمجة التي تتولى مهمة مكافحة آثار الاضطرابات الجوية والحد من الشعور بالغثيان لدى العملاء الذين يعانون من دوار الطيران. ومع ضغط هواء أكثر انخفاضاً ضمن المقصورة قياساً بالطائرات التقليدية، سيلاحظ العملاء زيادةً في كمية الأكسجين والرطوبة في هواء المقصورة، مما يساعد على الحد من آثار اضطراب الرحلات الجوية الطويلة وجفاف العين.
  3. إمكانية الاختيار بين أربع درجات للمقصورة – نظراً لكون طائرة 787-9 أطول بمقدار 20 قدماً من الطراز السابق، يمكن للطائرة الجديدة ان تستوعب أربع درجات هي الدرجة الأولى التي نالت الكثير من الاستحسان، و’كلوب وورلد‘ (درجة رجال الأعمال)، و’وورلد ترافلر بلاس‘ (الدرجة الاقتصادية الفاخرة)، ووورلد ترافلر‘ (الدرجة الاقتصادية). وتستوعب الطائرة عدد مقاعد إجمالي من 216 مقعداً بواقع 8 مقاعد في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة ’كلوب وورلد‘، و39 مقعداً في درجة ’وورلد ترافلر بلاس‘، و127 مقعداً في درجة وورلد ترافلر‘.
  4. فخامة مطلقة – تمتلك الطائرات الجديدة مقصورة أولى جديدة مصممة خصيصاً لها بالاعتماد على ملاحظات عملاء الدرجة الأولى. وتتضمن المقصورة 8 أجنحة فقط، حيث يركز التصميم الجديد بشكل أساسي على توفير تجربة طيران فائقة من حيث الراحة مع نجاحه بتوظيف المساحات بصورة أفضل. وتتضمن الأجنحة حالياً 4 مناطق تخزين جديدة. وتتميز الأريكة الجديدة بجانب مسند القدمين على مساحة كافية لتخزين الأحذية والحقائب والأغراض الشخصية، كما أصبح بإمكان العملاء الوصول إلى الجناح الشخصي الخاص بالسترات والمعاطف دون الحاجة للتحرك من المقعد. ويمكن للعملاء الذين يحتاجون لشحن أي أجهزة القيام بذلك ضمن منطقة التخزين السرية الموجودة بجانب مسند الذراع.
  5. نزهة رائعة تبدأ من بين الغيوم –  لا تمتلك طائرة 787-9 أي نوافذ مظللة تقليدية! وتضم هذه الطائرة نوافذاً كبيرةً قابلة لتخفيض الضوء – أكبر بنسبة 30% من نوافذ الطائرات ذات الحجم المشابه ويمكن أن يتم تعديل سطوع الإضاءة بلمسة زر واحدة. ويمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة رحلة جوية متفوقة في السماء مع الإضاءة الطبيعية والمناظر الخلابة في الخارج.
  6. تجربة ترفيهية جديدة كلياً – زودت طائرة 787-9 بأحدث أنظمة الترفيه من ’تاليس‘. وأصبح كل مقعد يضم شاشة تلفزيونية عريضة. ويمكن للعملاء اختيار محتوى الصوت والفيديو حسب الطلب، بما يشمل باقات البرامج التلفزيونية والصوتية. كما يمكن لهم التحدث مع الأصدقاء المتواجدين على متن الطائرة بواسطة نظام الدردشة في المقعد وتوصيل أجهزتهم إلى نظام الترفيه.
  7. الفوائد البيئية – تعتبر طائرة 787-9 أكثر طائرات بوينغ توفيراً للوقود حتى الآن – حيث أنها أكثر كفاءة في استهلاك الوقود بنسبة 20% قياساً بالطائرات التجارية ذات الحجم المشابه والتي تم تصميم هذه الطائرة لتحل محلها. وبالإضافة إلى ذلك، صممت الطائرة لتكون أكثر تقدماً من الناحية البيئية خلال دورة حياة المنتج. وتشكل المواد المركبة نسبة 50% من الهيكل الأساسي، بما في ذلك جسم الطائرة والأجنحة. كما أن المواد المستخدمة قابلة لإعادة التدوير عند نهاية عمر الطائرة وخروجها عن الخدمة.
  8. جمال هادئ – تمتلك طائرة 787-9 بصمةً صوتيةً أقل بكثير من سابقاتها – أقل بنسبة 60% من الطائرات المماثلة لها في الحجم. ولا تصدر الطائرة أي ضجيج يفوق عتبة 85 ديسيبل – أي ما يعادل تقريباً مستوى الضجيج الصادر عن الحركة المرورية عند الوقوف بجانب الطريق.

لحجز تذاكر الرحلات المباشرة من شنجهاي إلى لندن على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر التابعة لشركة الخطوط الجوية البريطانية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ba.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

مطار ابوظبي يطلق خيمة الحناء لجذب المسافرات

سفاري نت – متابعات أطلقت مطارات أبوظبي مؤخراً مبادرة “خيمة الحناء”، وذلك ضمن مساعيها لجذب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *