طيران ناس يناقش خططه المستقبلية في ملتقى الإعلاميين الثاني

الرياض – سفاري نت

أقام طيران ناس اجتماعه السنوي الثاني مع الإعلاميين مساء الأمس الأربعاء 23 نوفمبر في مدينة الرياض، حيث يعقد هذا اللقاء سنويًا من مبدأ الشفافية وإستعراض الخطط المستقبلية لطيران ناس التي يسعى له الناقل الوطني الوصول إليه سواءً لوجهات داخلية أو دولية.

%d9%8921

حيث رحب بندر المهنا الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة بجميع الإعلاميين وتحدث عند الخطط المستقبلية لطيران ناس وحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي لعام 2016م في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي.

21

وقد طرح العديد من الإعلاميين عدة أسئلة عن مستقبل طيران ناس في ظل دخول منافسين جدد لسوق النقل الجوي في المملكة العربية السعودية، وأثر ذلك على صناعة الطيران في المملكة بشكل عام، وطيران ناس بشكل خاص.

%d9%89%d9%89%d9%89%d9%89%d9%89%d9%8921

وفي تعليق لبندر الحسن مدير عام التسويق والإتصال بمجموعة ناس القابضة، قال :” نؤمن في طيران ناس بأن الشفافية مع الإعلام والصحافة تجعل من بيئة قطاع الأعمال أكثر صحية ومصداقية، وإننا من هذا المنطلق نعقد اجتماعنا هذا الثاني لنناقش خططنا التوسعية مع الإعلاميين، ونستعرض رؤيتنا المستقبلية في قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية. كما يسعدنا في مثل هذه الاجتماعات أن نجيب على أسئلة الحضور لنكون على درجة عالية من الوضوح في عملنا وخططنا التي نتطلع للوصول إليها”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً