بالصور .. سنغافورة وجهة سياحية مميزة لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

هناك أماكن جميلة ومميزة في سنغافورة تدعوكم الى قضاء الوقت في ربوعها خلال شهر عسلك، لذلك سنعرفكم الى أجمل الاماكن بينها لتقوموا بزيارتها في شهر عسلكم وبالطبع لا تترددوا بقضاء أفضل الأوقات فيها.

مدينة الهند الصغرى

%d8%b915

هذه المدينة هي من أجمل الاماكن في سنغافورة ومن اكثرها تميزاً من خلال ألوانها وجمالها وهي مكان يحمل أشكال مختلفة من الثقافة من خلال المحلات التي تبيع الساري الهندي وأساور الذهب مع البخور الهندي. الى جانب ذلك تجدين الكثير من المعابد التي يمكن استكشافها والطعام الهندي لا يكلف كثيراً في المكان.

الحي الصيني

%d8%b9%d8%b915

الحي الصيني في نسغافورة مكان مميز يستحق الزيارة في شهر العسل وفي هذا الحي تتمتعين بالأجواء الصينية. تجدين في هذا الحي متاجر شعبية صينية تحمل أسعاراً زهيدة لتأخذي منها تذكارات فافك. تتمتعين بهذا الحي بالألوان الصاخبة في زينة الشوارع والرقصات الشعبية التي تلمحينها أينما كان.

ضفة نهر سنغافورة

%d8%b9%d8%b9%d8%b915

على ضفة هذا النهر تتمكنين من مشاهدة فندق رافليز الأسطوري الجميل وستجدين العديد من المتاحف والمحال التي يمكنك أن تأخذي منها تذكارات زفافك.

حديقة الحيوان والسفاري الليلية

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b915

هذه الحديقة هي الأشهر في العالم وسجلت الكثير من الأفلام الوثائقية فيها وتفتح هذه الحديقة ليلاً لكي تتمتعي بزيارة رومنسية وهادئة فيها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5

بالصور .. خيمة جديدة فريدة من نوعها يمكنك الاقامة بها في اى مكان

سفاري نت – متابعات قدّمت شركة السفر “غلامبينغ”، فرصة نادرة للنوم  في بعضٍ من أبعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *