رأس الخيمة تفتتح فندق “جاردِن إن” الأول عام 2017

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة رأس الخيمة الوطنية للفنادق(“RAKHNH”) التابعة لشركة رأس الخيمة للضيافة القابضة (“RAKHH”) التي تمتلك وتدير أصول الضيافة المتكاملة، وشركة هيلتون العالمية التي تعد من أكبر الشركات في عالم الضيافة وأسرعها نمواً، اليوم أنه من المقرر افتتاحفندق هيلتون جاردِن إن رأس الخيمة الذي يعد أول فندق هيلتون من شريحة الفنادق المتوسطة في رأس الخيمة بحلول الربع الثاني من عام 2017. وجاء هذا الإعلان قبل انعقاد منتدى رأس الخيمة للتمويل والاستثمار 2016 يومي 13 و14 ديسمبر الجاري.

 

ويقع فندق هيلتون جاردِن إن رأس الخيمة في نفس موقع فندق هيلتون رأس الخيمة سابقاً والذي تم إغلاقه في يناير 2015 ليخضع لمشروع تحديث تبلغ تكلفته ملايين من الدراهم. وستضم المنشأة الفندقية الجديدة 240 غرفة ضيوف، وصالات وقاعات واسعة للمؤتمرات والإجتماعات والمناسبات المختلفة، ومطعم وصالة إسترخاء ومساحات للتشمس والراحة والاسترخاء إلى جانب المسبح.

 

وسوف يخاطب ممثلون عن شركة رأس الخيمة الوطنية للفنادق وشركة هيلتون العالمية الحضور في الحدث السنوي غداً، حيث ستشغل قضية تنويع موارد الإمارة في قطاع الضيافة التي تهدف إلى سد النقص في الشريحة المتوسطة من الفنادق مكانة بارزة في أجندة أعمال الحدث.

 

وفي سياق تعليقه على التقدم الذي أحرزه المشروع، قال يانّيس أناجنوستاكيس، الرئيس التنفيذي لشركة شركة راك للضيافة القابضة: “يعتبر فندق هيلتون “جاردِن إن” مناسباً تماماً لشركة رأس الخيمة الوطنية للفنادق بالتزامن مع سعيها لتنويع محفظتها الفندقية لدخول الشريحة المتوسطة من الفنادق التي تواجه نقصاُ في المعروض من فنادقها. ومن المتوقع أن يلبّي هذا الفندق احتياجات المسافرين الراغبين بالاستمتاع بتجارب عالية القيمة في الوجهات التي يقصدونها،في الوقت الذي تضفي فيه هذه التجارب الشعورهم باستمرار التواصل مع العالم. وسيحافظ الفندق الجديد على سحر وتراث فندق هيلتون رأس الخيمة السابق الذي لعب دوراً رئيسياً في وضع إمارة رأس الخيمة على الخريطة العالمية للضيافة والسياحة وشهد نجاحاً كبيراً منذ اطلاقه في عام 2001″.

 

من ناحيته قال محمود مختار، المدير الإقليمي لشركة هيلتون العالمية في رأس الخيمة: “تتمتع فنادق هيلتون بتاريخ عريق في رأس الخيمة يعود إلى 15 سنة مضت. وقد كنا من أوائل المجموعات الفندقية في اكتشاف إمكانيات هذه الإمارة، ونحن نواصل الآن تصدرنا للركب من خلال تطوير محفظتنا الفندقية لتلبية الطلب المتزايد على فنادق الشريحة المتوسطة في هذه الوجهة الجذابة. إن فريقنا يعمل بجد واجتهاد بانتظار موعد افتتاح الفندق المتوقع في الربع الثاني من العام المقبل ونتطلع قُدما للترحيب بطليعة ضيوف فندق جاردِن إن قريباً”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق غولدغاس تجربة فندقية مميزة في مدينة سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة سالزبورغ النمساوية الكثير من الجمال والاماكن السياحية الرائعة ، …