الاتحاد للطيران تجعل السفر من الكويت إلى الولايات المتحدة أكثر سهولة عن أي وقت مضى

سفاري نت – متابعات

يمكن للمسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران من الكويت إلى الولايات المتحدة الاستفادة من المزايا المتمثلة في الوصول إلى الولايات المتحدة وقد أتموا إجراءات السفر مسبقاً في مركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية “CBP” القائم بمطار أبوظبي الدولي.

 

ويعدُّ مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة في المبنى 3 بمطار أبوظبي الدولي المرفق الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط ويوفر للمسافرين فرصةً فريدة لإتمام كافة الإجراءات المطلوبة بما في ذلك إجراءات هيئات الجمارك والهجرة والأمن الأمريكية بسهولة ويسر قبل الصعود على متن رحلاتهم المتجهة إلى الولايات المتحدة، بما يتيح لهم تجنب الطوابير الطويلة عند الوصول.

 

ومن خلال هذا المركز الفريد من نوعه في المنطقة، يمكن للضيوف كذلك فحص أمتعتهم مسبقاً في أبوظبي بحيث يصلون إلى وجهاتهم النهائية المقصودة في الولايات المتحدة باعتبارهم مسافرين محليين، بما يمكنهم من توفير أوقات ثمينة للربط بالرحلات الأخرى أو لوجهاتهم النهائية.

 

وتشمل الوجهات التي تخدمها الاتحاد للطيران في الولايات المتحدة كلاً من نيويورك (مطار جون إف كينيدي الدولي/ JFK)، وشيكاغو (مطار أوهير الدولي/ ORD)، ودالاس فورت-ورث (مطار دالاس فورت-ورث الدولي/ DFW)، ولوس أنجلوس (مطار لوس أنجلوس الدولي/ LAX)، وسان فرانسيسكو (مطار سان فرانسيسكو الدولي/ SFO)، وواشنطن العاصمة (مطار واشنطن دوليس الدولي/ IAD).

 

ويمكن لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال المسافرين إلى أي من الوجهات الأمريكية الست من أبوظبي استخدام صالة الانتظار الفاخرة المخصصة لضيوف الدرجات الممتازة، الواقعة ضمن مرافق مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة، بعد إتمامهم لإجراءات الهجرة والجمارك الأمريكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تبدا في رحلاتها المباشرة الى العراق

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي على شبكة تويتر …