شخصيات دبي باركس آند ريزورتس تصل منزلها الجديد.. استعدادا للافتتاح الأسبوع المقبل

سفاري نت – متابعات

بدأت الشخصيات المحبوبة لوجهة “دبي باركس آند ريزورتس” في أول ظهور لهم في مطار دبي الدولي المبنى 3، خلال رحلة وصولهم إلى منزلهم الجديد في دبي، استعدادا للاحتفال المصاحب للافتتاح المرتقب للوجهة الفريدة في 18 ديسمبر الجاري.

وقد حظى المسافرون بجناح القادمون في مطار دبي بفرصة فريدة لرؤية شخصياتهم المحبوبة، حيث تفاعلوا مع شريك والسنافر من “موشنجيت دبي”، وشخصية دون من “دبي بوليوود باركس” وبودي من “ليجولاند دبي”.

وسيقام بمناسبة افتتاح دبي باركس آند ريزورتس حفل مميز يتخلله عروض ترفيهية تستعرض ميزات كل منتزه يؤديها ممثلون واستعراضيون ينفذون عروض حية مثل “جان آي جيغار” و”ستيب أب آل إن”.

وتعد دبي باركس آند ريزورتس أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، وتضم ثلاثة منتزهات هي “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، و”موشنجيت دبي”، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من أجواء هوليوود في منطقة الشرق الأوسط والذي يضم 27 لعبة ووجهة ترفيهية مليئة بالتشويق والإثارة، و”ليجولاند دبي”،المنتزه الأول من نوعه في المنطقة، إلى جانب حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”.

ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجمع “ريفرلاند دبي” المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المتاحة للزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من “ماريوت أتوجراف كوليكشن”.

وسيكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

يشار إلى أن الوجهة الترفيهية الرائدة عززت افتتاحها التاريخي بتدشين “ليجولاند دبي” و”ريفرلاند دبي” في 31 أكتوبر الفائت، تبعها بفترة قصيرة افتتاح “بوليوود باركس دبي” في 17 نوفمبر، بينما سيفتتح كل من فندق “لابيتا” العائلي ومنتزه “موشنجيت دبي”، و”ليجولاند ووتر بارك” في ديسمبر العام الجاري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. مدن عالمية رائعة لعشاق التسوق الفاخر

سفاري نت – متابعات لكل محبي التسوق الفاخر والمميز ، اليكم في هذا التقرير نظرة …