فندق سوفيتيل الدوحة ويست باي يطور نفسه ب420 غرفة فاخرة

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة “أكور للفنادق” إحدى المجموعات العالمية الرائدة في مجال تشغيل الفنادق، عن توقيعها اتفاقية مع إدارة مع شركة “الباكر للاستثمارات” لتطوير فندق جديد يحمل علامة “سوفيتيل” بمنطقة الخليج الغربي في العاصمة القطرية “الدوحة”.

ويتألف الفندق الجديد من 420 غرفة فاخرة فضلاً عن المرافق والخدمات المتكاملة، لتلبية الطلب المتزايد على الفنادق ذو الخمس نجوم في وسط الدوحة، ومن المتوقع أن يفتح أبوابه للزوار في عام 2019.

ويتميز الفندق الجديد بموقع استراتيجي مقابل مول “سيتي سنتر الدوحة” متيحاً بذلك سهولة الوصول إلى مناطق التسوق الرئيسية في العاصمة، فضلاً عن تصميمه الفريد الذي يعكس جمالية العمارة الحديثة والمعاصرة.

وسيتمكن ضيوف “سوفيتيل الدوحة ويست باي” من الاستمتاع بمجموعة واسعة من المطاعم التي تجمع بين مفهومي المطعم والردهة، إلى جانب ردهة على سطح الفندق، وأخرى مميزة ذات إطلالات بانورامية على المدينة، كما يوفر الفندق مرافق مصممة خصيصاً لاستضافة الاجتماعات، بالإضافة إلى أحواض للسباحة، ومركزي “سو فيت” و”سو سبا”.

وبهذه المناسبة، قال أوليفييه غرانيه المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق الشرق الأوسط: “نحن متحمسون جداً للتعاون مع الباكر للاستثمارات لتشغيل إحدى أنجح علاماتنا التجارية العالمية في دولة قطر، فقد أصبحت سوفيتيل لاعباً رئيسياً في قطاع الفنادق الفخمة والراقية، وسيسهم فندق سوفيتيل الدوحة ويست باي الجديد في توسيع نطاق عروض الضيافة التي نوفرها في واحدة من أبرز أسواق المنطقة”.

بدوره، قال ممثل عن شركة الباكر للاستثمارات: “يسرنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع أكور للفنادق لإطلاق علامة سوفيتيل في الدوحة، ونحن عازمون على تطوير فندق يوفر تجارب استثنائية ويرسي معايير جديدة لقطاع الضيافة الفاخرة في المدينة، كما نتطلع إلى بناء علاقة مثمرة وطويلة الأمد مع أكور، حيث أن الجمع بين تجربتنا الطويلة في مجال تطوير العقارات في قطر مع الخبرة الواسعة لمجموعة أكور في قطاع الضيافة سيمنح فندق سوفيتيل الدوحة ويست باي مكانة فريدة كواحد من أبرز وجهات الضيافة الفاخرة في قطر”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

7

استمتع بالاستجمام والهدوء مع عروض انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات أطلق فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ابتداء من شهر يناير ولفترة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *