طيران ناس يقدّم لمنسوبي القوات المسلحة وعائلاتهم تخفيض 50% على جميع الرحلات الداخلية والدولية

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، المشاركة في خدمة الوطن وجنوده عبر تقديم تخفيض 50% على كل رحلات السفر الداخلية والدولية لجميع منسوبي القوات المسلحة وعائلاتهم، سواءً المرابطين على الحد الجنوبي وغير المرابطين من أفراد وضباط.

وتأتي هذه الخطوة تقديرًا من طيران ناس لما يقدمه منسوبو القوات المسلحة من جهود عظيمة لخدمة الوطن وأمنه واستقراره، وأنّ هذا التخفيض ما هو إلا رسالة شكر لما يبعثه الجنود البواسل من فخر واعتزاز في نفوس المواطنين.

وسيكون الخصم متاحًا ابتداءً من تاريخ اليوم الأحد 18 ديسمبر 2016م لجميع منسوبي القوات المسلحة وعائلاتهم على جميع رحلات طيران ناس الداخلية والدولية على الدرجتين السياحية والأعمال. وسيكون الحصول على التخفيض بمجرد استكمال نموذج الخصم الخاص بالختم وتصديقه، ومن ثم التوجه به إلى مكاتب المبيعات بالمطارات السعودية التي يتواجد بها طيران ناس ليتمكن بعدها من استخدام التخفيض الممنوح على جميع رحلات طيران ناس.

وحول ذلك، علق بندر المهنا, الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة بأن :” وتأتي هذه الخطوة تقديرًا من طيران ناس لما يقدمه منسوبو القوات المسلحة من جهود عظيمة لخدمة الوطن وأمنه واستقراره، وأنّ هذا التخفيض ما هو إلا رسالة شكر لما يبعثه الجنود البواسل من فخر واعتزاز في نفوس المواطنين، كما أنّ عائلات منسوبي القوات المسلحة لهم كل التقدير لمشاركتهم الكبيرة في دعم أهاليهم من الجنود”.

واختتم المهنا قائلًا: “نسأل الله عزوجل أن يحفظ إخواننا المرابطين على الحدود من كل سوء ومكروه وأن يسدد رميهم، ويحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر”.

وتمتد أعمال طيران ناس تجاه مسؤوليته الاجتماعية لتقديم مبادرات مجتمعية وإنسانية من خلال سلسلة طويلة شملت العديد من الجهات، منها شراكة مستمرة مع جمعية الأطفال المعوقين عبر خيار التبرع في كل حجز لرحلات طيران ناس، وتوقيع اتفاقية مع جمعية سند الخيرية لرعاية الأطفال المرضى بالسرطان ومنحهم تذاكر مجانية برفقة عائلاتهم، إضافةً إلى تقديم تذاكر مجانية لمستفيدي الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض(إنسان)، ومبادرة “رحلة أغلى الناس” والتي خصص لها طائرة كاملة شملت السكن والتنقلات، والعديد من الرعايات في نطاق المسؤولية الاجتماعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً