اعادة افتتاح فندق هوليداي داون تاون في الكويت

سفاري نت – متابعات

أقام فندق هوليداي داون تاون الكويت حفلاً بمناسبة إعادة افتتاح أبوابه أمام الزوار في 13 ديسمبر الجاري، ليطل بحلة جديدة موسعاً معايير خدماته المعروفة.

 

ويوفر الفندق الواقع في في منطقة شرق على دوار دسمان لضيوفه خدمة كاملة ليختاروا من بين 169 غرفة، والأطعمة المعاصرة والممتازة التي تقدم في مطاعم الفندق.

 

كما يضم الفندق مركزاً حديثاً للياقة البدنية يشرف عليه مدربون مختصون كما يحوي حمام سباحة داخلي، وأيضاً الاستمتاع بخدمة ركن السيارات المجانية التي يقدمها الفندق غلى مدار 24 ساعة.

وبهذه المناسبة، قال محمد وهيب المدير العام لفندق هوليداي داون تاون الكويت خلال الاحتفال: “نحن فخورون بإعادة فتح أبوابنا أمام الضيوف الذين سوف يستمتعون بالغرف العصرية المجددة حديثاً على الطراز الأوروبي والمساحات المغطاة بالنسيج الأنيق ما يؤدي خلق تجربة 4 نجوم في قلب مدينة الكويت”.

%d8%a75

وأكد إن الفندق سيعود إلى كونه من بين الفنادق الأفضل في السوق، ومع تنفيذ التجديدات أصبحت قاعات المؤتمرات والاحتفالات التي كانت فخر الفندق أفضل من قبل.

وأشار وهيب إلى أن الفندق سيقدم عروض استثنائية للمطاعم وحفلات الزفاف الخارجية، وكذلك الأمر بالنسبة لتلبية متطلبات ضيوف الشركات الذين تنتظرهم ترتيبات ممتازة في عام 2017، من ضمنها وسائل الراحة من الدرجة الأولى.

وأضاف: “نحن نسعى دائماً إلى تحقيق راحة ضيوفنا وتجاوز توقعاتهم، كما سيتوسع في مرافقه قريباً لأجل إقامات أطول والمزيد من خيارات الطعام والشراب مثل افتتاح مطعم فلة للمأكولات الكويتيه بحلول الربع الأول من عام 2017، والذي يعمل على تقديم وجبات تقليدية وأصلية من مطابخ كويتية معاصرة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …