بالصور .. افتتاح نيكاي بيتش أول منتجع بحري في جزيرة لؤلؤة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة مِراس القابضة عن اكتمال استعداداتها لافتتاح  أول فندق ومنتجع للعلامة التجارية الشهيرة “نيكاي بيتش” في دبي، وذلك يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2016.

ويحتل منتجع نيكاي بيتش دبي مساحة تصل إلى 52 الف مترا مربعا في جزيرة لؤلؤة جميرا، ويتألف من 117 غرفة وجناحاً و15 فيلا مع مسبح خاص و63 شقة سكنية مزودة بمرافق ترفيهية.

%d8%a7%d8%a7%d8%a73

ويقدم  “نيكاي بيتش” تجارب استثنائية وخاصة للأفراد من خلال الجمع بين نمط الإيقاع السريع في الإمارة والاسترخاء والهدوء الذي يوفره هذا المنتجع العصري، حيث يتركز المنتجع على مفهومين أساسيين وهم الهندسة المعمارية الحديثة والديكور الداخلي الأنيق والبسيط المصمم باللون الأبيض، والخدمات الترفيهية ذات مستوى عالٍ وأجواء الاسترخاء الاستثنائية.

وتعليقاً على هذا، قال ألكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع “نيكاي بيتش”: “إن المنتجع والفندق مستعد لاستقبال ضيوفه غداً، بما يضمه من مرافق ترفيهية تعكس تصميم العلامة التجارية الأنيق والمعاصر”.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73

وأضاف: “يعتبر المنتجع العصري الأول من نوعه في منطقة الخليج حيث يجمع بين نادٍ شاطئي متميز وغرف فندقية ومنتجع فاخر، يضم فيلات خاصة تشمل حوض سباحة وحديقة داخلية لتناسب خصوصية العائلات القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي”

وأشار شنايدر إلى أن إمارة دبي تتميز بكونها وجهة سياحية عالمية وآمنة في آن واحد، حيث تستقبل عدداً كبيراً من السياح لجودة المرافق والخدمات المقدمة، مبيناً أن المنتجع يتبع نهجاً مختلفاً في مجال الضيافة والترفيه وخدمات لا مثيل لها في منطقة الخليج، ونشاطات بحرية كثيرة من بينها فرصة ركوب الأمواج للهواة.

وأفاد أن منتجع نيكاي بيتش سيشهد معدلات إشغال عالية جداً في الأسبوع الأول من يناير2017، متوقعاً وصول معدلات الإشغال لـ 100% خلال موسم الأعياد.

وقال شنايدر: “أن العلامة التجارية بدأت بحصد أول نجاحاتها منذ مارس 2016 عندنا افتتحت النادي البحري والمطاعم المحيطة، حيث استطعنا منذ البداية فهم سلوك العملاء وتغييرات في الصورة النمطية للعديد من الخدمات التي يطلبها المرتادون ولمسنا مدى تميزنا وقدرتنا على طرح أفكار وخدمات فريدة والمحافظة على ولاء عملائنا وعودتهم للنادي بشكل مستمر”.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73

يُشار إلى أن العلامة التجارية تمتلك 13 فندقا ومنتجعا في ولايتي ميامي وفلوريدا في أميركا، وسان تروبيه في فرنسا، وسانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، وماربيلا وأيبيزا في إسبانيا، وبورتوخيلي في اليونان، وبالي في إندونيسيا، ومونت كارلو في موناكو، ودبي في دولة الإمارات، وبدروم في تركيا، وفيرسيليا في إيطاليا.

تتواجد فنادق ومنتجعات في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، وبودروم في تركيا، وتفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان وتورونتو السينمائية.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …