جميرا تبهج زوار سوق الاحتفالات في مدينة جميرا بهدايا مفاجئة

سفاري نت – متابعات

تنثر مجموعة جميرا سحر وألق الاحتفالات في موسم الأعياد مع تقديم العديد من الهدايا المدهشة في سوق الاحتفالات في مدينة جميرا لمتابعي قنواتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتم اختيار الزوار الذين يشاركون تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #JumeirahSparkle بشكل عشوائي من قبلSanta أو رجل العيد من أجل استلام الهدايا الرائعة التي تتضمن تذاكر لحضور فعاليات عشية رأس السنة في فندق ’جميرا بيتش‘ وفندق ’جميرا أبراج الإمارات‘.

%d9%8317
وبهذا الصدد، قال تشارلي تيلور، مدير المجموعة لشؤون اتصالات العلامة التجارية لدى مجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات: “خلال موسم العطلات، سيخوض آلاف الضيوف تجربة عروض الأعياد الفريدة التي تقدمها مجموعة جميرا عبر جميع فنادقها. وقد اخترنا أن نفاجئ زوار سوق الاحتفالات في مدينة جميرا لنضفي مزيداً من السحر على تجربتهم بطريقتنا الخاصة، كما أننا نثمن عالياً سعادتهم عندما يخبرهم سانتا بأنه اختارهم للفوز بالهدايا – ولا سيما أن الهدايا تتضمن تذاكراً لحضور فعاليات ليلة رأس السنة كحفل العشاء المقام في’جميرا بيتش هوتيل‘ ومطعم ’ذا ريب روم‘ في فندق جميرا أبراج الإمارات، إلى جانب الأمسيات العائلية في المطاعم الشاطئية التابعة للمجموعة وتذاكراً لدخول حديقة الالعاب المائية ’وايلد وادي‘”.
وقد فازت مجموعة من متابعينا على وسائل التواصل الاجتماعية بجوائز احتفالية تسلموها في وقت سابق من هذا الأسبوع.
بدورها، قالت نويفا بابيلان، التي فازت بعشاء حصري لأربعة أشخاص في مطعم ’ذا ريب روم‘ في فندق جميرا أبراج الإمارات يوم 31 ديسمبر مع إطلالة مذهلة على الألعاب النارية في برج خليفة: “أنا عاجزة عن الكلام وسعيدة للغاية، إذ يصادف عيد ميلادي في ليلة رأس السنة. ولذلك، هذه هي الهدية المثالية بالنسبة لي”.

%d9%83%d9%8317
واشتملت قائمة الرابحين الآخرين على كل من ريام اللامي، التي فازت بعشاء لأربعة أشخاص في مطعم ’نايا‘ الهندي في فندق ’جميرا بيتش‘ ليلة رأس السنة؛ ونيدين بينوي، الذي حصل على تذكرتين بقيمة 9 آلاف درهم لحضور حفل العشاء المميز الذي يقام ليلة رأس السنة في’جميرا بيتش هوتيل‘.
وسيتم تقديم الجوائز لجميع الرابحين في سوق الاحتفالات في مدينة جميرا، واحدة من مناطق الجذب العائلية الأكثر شعبيةً في الشتاء. ومع ترحيبه بآلاف العائلات منذ افتتاحه يوم السبت 17 ديسمبر، من المتوقع أن يستقطب سوق الاحتفالات أكثر من 100 ألف زائر بحلول يوم 27 ديسمبر.
ويقدم سوق الاحتفالات مجموعة من الأنشطة الشيقة من مسارات التزحلق وغيرها من الالعاب، بما يشمل قطار القطب الشمالي للأطفال الصغار ومساري قفزات البانجي للمراهقين ومنطقة كرة الثلج التي تناسب الأطفال فوق سن الثالثة. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بالكستناء المشوية وتزيين منزل الزنجبيل الضخم وحديقة الكعك وشراء الهدايا التذكارية من الأكشاك الموسمية والاستمتاع بجولات العبرة حول مدينة جميرا مع رجل العيد.
وعلى وقع أنغام الموسيقى الحية التي تبدأ في الساعة السابعة من مساء كل يوم، تفتتح سوق الاحتفالات وجزيرة الحصن أبوابها يومياً من الساعة 3 مساءً لغاية الساعة 1 ليلاً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 1 ليلاً أيام الخميس والجمعة والسبت.

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المنطقة الشرقية تقيم فعاليات متنوعة ومميزة في احتفالات اليوم الوطني

سفاري نت – متابعات تشارك المنطقة الشرقية في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 87، …