استمتع بعطلة راس السنة في مدينة العين الاماراتية

سفاري نت – متابعات

تحتفل شعوب العالم بقدوم العام الجديد بروح التفاؤل والأمل مع وداع العام الحالي. ولعطلة رأس السنة هذه، يوجد أمامك الكثير من الوجهات السياحية التي ينصح بها في دولة الإمارات، ومنها رحلة إلى مدينة العين الجميلة بصحبة العائلة أو الأصدقاء، حيث نضمن لك قضاء أوقات سعيدة للغاية فيها.

تبعد مدينة العين مسافة ساعة ونصف بالسيارة عن العاصمة أبوظبي، وقد وضعت منظمة اليونسكو المدينة بأسرها في قائمة التراث العالمي نظراً لأهميتها التاريخية. تتميز العين بينابيعها الطبيعية وواحتها الشاسعة وحدائقها الجميلة، وذلك بالإضافة إلى قلاعها التاريخية وطبيعتها الساحرة ولا سيما جبل حفيت الشهير الذي يعتبر أحد أعلى الجبال في دولة الإمارات، وصحراء الربع الخالي القريبة من المدينة.

%d8%ad9

عرض رائع من هوليداي-مي للإقامة في ميركيور غراند جبل حفيت العين

تقدم لك هوليداي-مي فرصة الإقامة لليلتين في ميركيور غراند جبل حفيت العين في أجواء من الهدوء والراحة التامة. يقع هذا المنتجع الساحر على قمة جبل حفيت ويتمتع بإطلالة ساحرة على مدينة العين، وهو يعتبر وجهة مثالية للعائلة لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية. ستجد هنا أحدث المرافق وسبل الراحة إلى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ملعب الغولف المصّغر ومركز اللياقة البدنية والساونا والنادي الصحي، وإمكانية الاختيار من بين العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة.

أفضل الأنشطة السياحية في مدينة العين

• تتميز العين بالعديد من مناطق الجذب السياحي المثيرة للاهتمام مثل متحف العين الوطني الذي يتخصص بكافة تفاصيل جوانب الحياة في الإمارات وتاريخها، ويُسلط فيه الضوء على العادات والتقاليد والتراث الإماراتي الأصيل والحياة البدوية. ينقسم المتحف إلى ثلاث أقسام– قسم الآثار وقسم الإثنوغرافيا وقسم الهدايا التذكارية. وقد كان هذا المتحف في الماضي مقر إقامة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان- رحمه الله.
• القيادة إلى جبل حفيت وصعود قمته التي يصل ارتفاعها إلى 1240 متر، هي تجربة مختلفة تماماً عن غيرها من النشاطات السياحية في دولة الإمارات.

%d8%ad%d8%ad9
• زيارة قلعة القطارة والتي تحولت الآن إلى مركز فنون تُعرض فيه الأعمال الفنية الحديثة ويقدم وُرش عمل لفن صناعة أواني الفخار والموسيقى والخط العربي والرسم.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad9
• حديقة حيوانات العين هي المكان الأمثل لقضاء وقت ممتع مليء بالمرح والاستكشاف مع العائلة، حيث تضم هذه الحديقة الضخمة أكثر من 4000 حيوان ونبات مختلف، ويوجد فيها أماكن واسعة للتنزه بالإضافة إلى كافتيريا وجولة بالقطار.
• يوجد في العين أيضاً حديقة ألعاب مائية –وادي أدفينشر، حيث يمكنك تجربة العديد من الألعاب المائية والأنشطة المائية على سفوح جبل حفيت.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad9
• ولعشاق السرعة والإثارة، يمكنهم التوجه إلى مركز العين للسباق، حيث تتسابق سيارات الـ”غو-كارتس” في مضمار طوله 1.6 كيلومتر.

*نقلا عن موقع هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باوقات ترفيهية مميزة في تروبيكال ايسلاند اكبر حديقة مائية في العالم في المانيا

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من الوجهات السياحية الفريدة من نوعها والتي تمتلك الكثير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *