مطعم سيغريتو يعد محبي الطعام الإيطالي بليالي استثنائية وتجربة تفوق الخيال ضمن موسم الأعياد

دبي – سفاري نت

: يمتاز مطعم سيغريتو الإيطالي من فئة المطاعم الفاخرة والحائز على الجوائز العالمية بإطلالات بانورامية متميزة على ممرات المياه الهادئة لمدينة جميرا بدبي. ويطل أيضاً على فندق برج العرب وأجزاء من نخلة جميرا من جهة التراس الخارجي لتضيف هذه المناظر الآسرة التي يتميز بها المطعم إلى جماليته وسحره خاصة عندما يزدان بأجواء الميلاد وأضوائه.

 

ويكشف المطعم الذي يعني اسمه باللغة الإيطالية “السر” عن خبايا أسراره وعروضه لموسم الأعياد لهذا العام ليتيح الفرصة أمام عشاق الطعام الإيطالي ومحبي الأماكن المميزة بأجوائها والدافئة بعبقها والشهية بأطعمتها المفتخرة بقضاء ليلة عيد ميلاد وليلة رأس سنة آسرتين.

h1

احتفالات الميلاد:

يقدم مطعم سيغريتو الإيطالي خيارين خلال ليلة الميلاد 24 ديسمبر، أولهما هو قائمة مأكولات شهية داخل المطعم وفي المنطقة الخارجية التابعة له من 3 أطباق ، وثانيهما هو مختارات من المقبلات والمشروبات على التراس الخارجي للمطعم. أما في يوم الميلاد المجيد 25 ديسمبر ، يحتفل سيغريتو بضيوفه مع قائمة طعام مؤلفة من عدد أكبر من الأطباق الإيطالية التقليدية والتي ستنقل الاحتفالات الإيطالية بأجواء الميلاد إلى دبي.

تتضمن قائمة الطعام المقبلات من مثل تارتار تندرلوين (لحم البقر بيض بط مقلي مع فطر الكمأة السوداء) و اسكواش الجوز، وفطر بري، وحساء فارو مع خبز الكوكوت أما الأطباق الرئيسية فتضمن باستا بابارديلي بالكستناء( هندباء حمراء مشوية، فوندو جبن أسياغو) ويخنة ذيل الثور(فطر بورشيني مشوي، أرز، بيوريه الجزر الأبيض) و طبق سمك القُشر مع بلح البحر ومحار وأخطبوط صغير بالإضفة إلى طبق برنواز الخضار مع الخبز المقرمش، أما الحلويات فتضمن موس غياتشاتا (موس الشوكولاته البيضاء والعرق سوس).

hh1

  • قائمة طعام في عشية عيد الميلاد: متوفرة حتى الساعة 11:30 مساءً
  • يوم عيد الميلاد 25 ديسمبر قائمة طعام متوفرة حتى الساعة 12 ليلًأ. يبدأ سعر قائمة الطعام من 90
  • درهم (للأطفال حتى سن 12 عامًا)، 250 درهم
  • 26 ديسمبر (ثاني أيام العيد) قائمة مأكولات العيد من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلًا

 

ليلة رأس السنة:

يوفر مطعم سيغريتو الإيطالي إطلالة مباشرة تعتبر إطلالة صف أول على الألعاب النارية التي ستطلقها دبي من الجهة البحرية. وبعد إعلان العام الجديد وانتهاء عروض الألعاب النارية الخلابة التي ستضيء جميع الساحات الخارجية والتراس التابع للمطعم، سيكمل سيغريتو الاحتفال بضيوفه على الطريقة الإيطالية الأصيلة.

hhh1

يقدم المطعم بليلة رأس السنة قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلًا بسعر 470 درهم على الشخص (خالية من المشروبات الكحولية) و200 درهم للأطفال دون سن 12.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بافضل قائمة طعام في فوغ كافيه

سفاري نت – متابعات أطلق الكافيه الأنيق والعصري قائمته الجديدة للصيف، التي تتميّز بتوجه جديد …