بالصور .. منتجع جزيرة البنانا في الدوحة يحتفل بمرور عامين على الافتتاح

سفاري نت – متابعات

أكد توماس فالبيير المدير العام في “منتجع جزيرة البنانا” بإدارة “أنانتارا” في الدوحة الحرص على توفير أفضل خدمات الضيافة وأن يكون المنتجع الوجهة الأولى لقضاء العطلات. جاء ذلك بمناسبة احتفال “منتجع جزيرة البنانا” باستكمال عامين من النجاح بحصوله على العديد من الجوائز الدولية.

وأشار المدير العام إلى أن “منتجع جزيرة البنانا” نجح بعد عامين من افتتاحه بداية عام 2015، في الارتقاء بمعايير الضيافة في قطر، وإبراز اسم الدولة بامتلاكها واحداً من أشهر المعالم السياحية التي تتفوق على العديد من الوجهات السياحية العالمية.

كما حصل “منتجع جزيرة البنانا” عام 2015 على جوائز متميزة تضمنت “أفضل منتجع فيلات في العالم” و”أفضل منتجع فاخر في العالم” ، كما حاز المنتجع على واحدة من أهم 10 جوائز متخصصة بالمنتجعات في العالم خلال حفل توزيع “جوائز فندق العام” .

 

وحصد المنتجع خلال حفل توزيع “جوائز الفخامة العالمية” على “جائزة أفخر جزيرة خاصة” وجائزة “أفضل شركة ضيافة للعام” والمقدمة من جوائز “أرابيان بزنس قطر” . واحتفل “منتجع جزيرة البنانا” في نفس العام بفوز “أنانتارا سبا” بجائزة “أفضل سبا على جزيرة خاصة” خلال حفل توزيع “جوائز السبا العالمية” و “جائزة أفضل سبا صحي” المقدمة من قبل “ميدل إيست بوول أند سبا أووردس” .

كما حصد “منتجع جزيرة البنانا” بإدارة “أنانتارا” خلال عامه الأول مجموعة من الجوائز المقدمة من كبرى مواقع الانترنت والمجلات المتخصصة في قطاع الضيافة، حيث انضم لقائمة أكثر المنتجعات والفنادق المرغوبة التي تنشرها “كوند ناست ترافيليرز” وحصل على جائزة “غولد سيركل أووردس” التي يقدمها موقع Agoda.com. وعلاوة على ذلك، منحت مجلة “فاكت ماجازين” مطعم “أزرق” في المنتجع كأفضل مطعم على مدار اليوم في الدوحة.

جوائز مرموقة

وأضاف “منتجع جزيرة البنانا” ، لجعبته عدداً من الجوائز عام 2016، بحصوله على جائزة “جولدن كراون أوورد” المقدمة من “جوائز الفخامة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا” ، كما حصد جائزة “لوكسوري هايدواي أوف ذا يير” المقدمة من “جوائز دليل السفر الفاخر العالمية” وحصل مرة أخرى على جوائز “السبا العالمية” وهي جائزة “أفخم وأفضل سبا” وجائزة “أفخم وأفضل سبا صحي” وأحرز “سبا أنانتارا” جائزة “أفضل سبا على جزيرة خاصة في العالم” وجائزة “أفضل سبا فندقية في قطر” خلال حفل توزيع جوائز “السبا العالمية” .

وواصل “منتجع جزيرة البنانا” إنجازاته خلال عام 2016 بحصوله على جائزة “مشروع العام للضيافة” المقدمة من “جوائز أسبوع الإنشاءات في قطر” وجائزة “الفيلا الفندقية الفاخرة” في قطر المقدمة من “جوائز السفر العالمية” .

وفاز “سبا أنانتارا” خلال حفل توزيع “جوائز جرانيديور الفندقية العالمية” كأفضل سبا على مستوى الدولة في فئة “أفضل سبا ضمن منتجع” وعلى المستوى العالمي في فئة “المنتجع الجديد” . ومع اقتراب عام 2016 على نهايته، تصدرت مطاعم “منتجع جزيرة البنانا” “أزرق” و”كيو لاونج” و”النهام” قائمة أكثر المطاعم ارتياداً في موقع “تريب أدفايزر” الذي يضم أكثر من 700 مطعم في الدوحة.

وقال توماس فالبيير المدير العام أن هذه القائمة الطويلة من الجوائز التي حصلنا عليها تعكس التزامنا بتقديم خدمات ضيافة متميزة، وضمان أجواء هادئة ورفاهية عالية بما يضمه المنتجع من مرافق متميزة. ونوه بأن هذه الجوائز تأتي تجسيداً لجهودنا الرامية لتحويل المنتجع إلى وجهة أولى لقضاء عطلات مفعمة بالرفاهية والاسترخاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ريكسوس للفنادق تعلن عن افتتاح فنادق ومنتجعات جديدة في سوق السفر العربي 2017

سفاري نت – متابعات تشارك مجموعة فنادق و منتجعات ريكسوس في معرض سوق السفر العربي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *