خصومات بنسبة 25% على جميع انواع الغرف في فندق متروبوليتان دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق متروبوليتان دبي الجديد الذي أُعيد افتتاحه مؤخراً بعد توقف دام لأكثر من ثلاث سنوات أنه أطلق عروضاً حصرية ومميزة لضيوفه بمناسبة حلول موسم أعياد رأس السنة 2017.

ويقدم الفندق خصمًا قيمته 25% على أفضل سعر متوفر لجميع أنواع الغرف عند الحجز المبكر، حيث يسري هذا العرض من 1 ديسمبر الجاري إلى 30 يناير 2017.

h1

يتيح فندق متروبوليتان دبي فرصة للسياح ورجال الأعمال المسافرين للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف التي تشمل الغرف الفاخرة “بريميوم” والغرف الفاخرة جداً “بريميوم بلس” لثلاثة أشخاص، والغرف العائلية التي تتسع لأربعة أشخاص، وأجنحة صغيرة “جونيور”، والأجنحة الفاخرة “بريميوم”، وأجنحة السفراء.

كما توفر الغرف مجموعة مميزة من وسائل الراحة بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة، وسريرين مزدوجين أو سرير واحد كبير، وميني بار مجهز بالكامل، وخدمة الهاتف بلمسة واحدة، ومكيف الهواء بتحكم منفصل، وركن لإعداد الشاي والقهوة وخدمة غسيل الملابس.

وقد تم تصميم الغرف بلمسات فاخرة ومجردة وفرشها بأثاث معاصر وفاخر يعكس أناقة الفندق وترتيبه. كما يوجد عدد من الأجنحة بها شرفات مجاورة تطل على المدينة أو على شاطئ الجميرا وبرج العرب المميز.

hh1

ويقع الفندق على شارع الشيخ زايد على بعد دقائق فقط من مراكز التسوق في المدينة، والفنادق الشهيرة، ومناطق الجذب السياحي، ويتكون من 320 غرفة معاصرة منها 18 جناح فاخر ومرافق ترفيهية فاخرة بالإضافة إلى صالة ألعاب مجهزة بأفضل المعدات وحوض سباحة على سطح الفندق.

وبهذه المناسبة، قال سانجاي لوثرا مدير عام فندق متروبوليتان دبي: “يسعدنا إعادة فندق متروبوليتان إلى الحياة من جديد في دبي حيث أنه كان يعتبر من أوائل الفنادق في المدينة، ونتطلع إلى استقبال النزلاء الأوائل، القدامى منهم والجدد”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اهم عروض فندق والدورف أستوريا دبي خلال شهر ابريل المقبل

سفاري نت – متابعات أعلن فندق والدورف أستوريا نخلة جميرا بدبي اليوم، عن اطلاقه لمجموعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *