بالصور .. تعرف على افضل منتجعات الشرق الاوسط

سفاري نت – متابعات

نشرت قناة السي ان ان تقريرا عن افضل منتجعات الشرق الاوسط تعرف عليها من خلال هذا المقال :

منتجع سيكس سانسز الكويت

هذا المنتجع هو من أهم المنتجعات في الشرق الأوسط ففيه ينال الشخص ما يريده مع لمحة عربية منطوية على القليل من الفرح. من بين العلاجات الكثيرة نذكر علاج الظهر وتقليم الأظافر والتدليك لأربع ساعات…بحال مررت في الكويت ننصحك بزيارته للاستمتاع بما يقدمه لك من خدمات مميزة.

 

منتجع هالو كيتي في دبي

هذا المنتجع هو من أفضل المنتجعات في دبي، ويمكنك ان تتوجهي اليه ساعة ما تشائين من أجل أن تنالي حزمة مميزة من العناية بالبشرة. تجدين في هذا المنتجع حزمة جمالية مخصصة للفتيات بعنوان جمال الأميرات أو جمال الملكات ويمكنك أن تجربيها لتتألقي بطريقة مميزة وجميلة.

 

منتجع إيترنال ميد سبا في دبي

يعتمد منتجع إيترنال ميد سبا في دبي على علاج البلازما لتحسين بشرة الوجه وهذا الأمر يقتضي بإزالة الصفائح الدموية من كمية قليلة من الدم ومن ثم حقنها في الوجه والرقبة ومن المتوقع أن تحسن مظهر البشرة لمد ةلا تقل عن 18 شهراً.

منتجع سيكس سنسز في عمان

هذا المنتجع هو من فئة الخمس نجوم ويمكن ان يصله الأشخاص بالطائرة أو بالسيارات المخصصة للسير في الصحراء. تشمل الخدمات التي يقدمها المنتجع حمام بالماء الدافئ مع فرك الجسم وتنظيفه باستخدام القهوة الملحية والزيوت المخصصة للبشرة.

 

منتجع بيور غراي في فندق لو غراي لبنان

يقع هذا المنتجع في فندق بوسط بيروت ويقدم الخدمات الجمالية المميزة كما خدمات الاعتناء بالجسم ومن بينها تدليك الظهر والقدمين، والوجه، وفرك الجسم، وتقليم الأظافر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماينور للفنادق تدشن منتجع أڤاني في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ماينور التي تملك محفظة واسعة مؤلفة من 155 فندقاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *