الخطوط القطرية ترفع طاقتها الاستيعابية لرحلات بروكسل وجينيف

سفاري نت – متابعات

قالت صحيفة “آير جورنال” الفرنسية المتخصصة في النقل الجوي، إنه من المنتظر أن تغير الخطوط الجوية القطرية صنف طائراتها العاملة على خطى جنيف وبروكسل بالإضافة إلى خط المالديف بداية من يونيو 2017 لتحل طائرات ايرباص A350-900 محل طائرات بوينغ 787-8 دريملاينر.

ويأتي هذا التغيير في إطار تعزيز طاقة استيعاب طائرات القطرية على وجهة بروكسل والتي تؤمنها ثماني رحالات أسبوعية بين مطاري حمد الدولي ومطار بروكسل زافينتيم، وذلك من خلال تهيئة الطائرات لاستيعاب 36 راكبا في درجة رجال الأعمال و247 في السياحية مقابل 22 مقعد لدرجة رجال الأعمال و232 للدرجة السياحة في طائرة بوينغ 787-8 دريملاينر.

وستحافظ الطائرات الجديدة على نفس تواتر الرحالات الحالية ويكون: الخروج يوم الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد في 8:20 صباحا (تصل الساعة 14:00) أو الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت في 2:20 فجرا ويكون الوصول وصول الساعة 8:00 صباحا). بينما ستنطلق الرحلات انطلاقا من العاصمة بلجيكا يبدأ الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد في تمام الساعة 18:00 (وصوله في اليوم التالي الساعة 1:10) أو الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت في 9:35 (وصول في الساعة 16:45).

كما ستقدم الخطوط الجوية القطرية بداية من 1 يونيو 2017 خدماتها على متن طائرة ايرباص A350-900 في رحلة يومية بين مطار حمد الدولي ومطار وجنيف كوانتران..

والخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم حيث تسيّر رحلاتها إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية. وواصلت القطرية توسيع شبكة وجهاتها العالمية، حيث دشنت في عام 2016 رحلاتها إلى أديلايد (أستراليا)، أتلانتا (الولايات المتحدة الأمريكية)، برمنجهام (المملكة المتحدة)، بوسطن، (الولايات المتحدة الأمريكية)، لوس أنجلوس (الولايات المتحدة الأمريكية)، مراكش (المغرب)، بيزا (إيطاليا)، رأس الخيمة (الإمارات العربية المتحدة)، سيدني (أستراليا)، ويندهوك (ناميبيا)، يريفان (أرمينيا)، كرابي (تايلاند) والسيشل.

والخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم حيث تسيّر اليوم في عامها الـ19 أسطولًا حديثًا يضم 191 طائرة حديثة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات. وفازت الخطوط الجوية القطرية بلقب “أفضل درجة رجال أعمال في العالم”، وكذلك جائزة “أفضل صالة رجال أعمال في العالم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الاتحاد تعلن عن أسعار تذاكر خاصة للمسافرين بشنطة اليد فقط

سفاري نت – متابعات بدأت الاتحاد للطيران فترة تجربة طرح “أسعار تذاكر سفر خاصة” للمسافرين …