بالصور .. تعرف على اروع المتجعات الصحراوية في الامارات

سفاري نت – متابعات

تمتاز الامارات بعدد كبير ورائع من المنتجعات الصحراوية المميزة والتي يعشق الكثيرون الاقامة فيها والتمتع باجوائها واليكم اهمها :

أفضل المنتجعات الصحراوية في الإمارات

1. منتجع بنيان تري الوادي، رأس الخيمة

هناك، عند وادي خديجة، ستجد واحةً من الهدوء والسكينة بانتظارك في فندق بانيان تري الوادي، تلك الأيقونة المتلألئة التي تشدك إليها منذ الوهلة الأولى بفضل أجوائها العربية الأصيلة وكل ذلك الكم من الخدمات التي توفرها، فالمنتجع يعد الأول في الإمارات العربية المتحدة الذي يوفر تصميم الفلل المزوّدة بحمامات سباحة والمجهّزة بمرافق متكاملة تشمل العلاجات المائية المستوحاة من التقاليد الآسيوية، علاوةً على احتوائه على ملعب جولف مخصص للبطولات، وشاطئ خاص يبعث على الهدوء والإسترخاء. وليس هذا كل شئ، فالمكان يزدان بمحمية طبيعية رائعة، يمكنك من خلالها التفاعل مباشرةً مع الغزلان والجِمال وحيوانات المها العربية. أما عن المأكولات، فستحظى هناك بتشكيلة من ألذ الأطباق التي يمكن لك أن تتناولها بين أحضان الصحراء الآسرة صحبة نادل وطباخ خاص بك، أو عند جنبات مطاعم المنتجع الفاخرة؛ احصل على خيارك المفضل ثم متع نفسك بعدها بتجربة مثيرة في رحلة سفاري الجمال، أو مارس البعض من الرياضات الصحراوية كالرماية وقيادة الدراجات الرباعية، وغيرها من النشاطات الأخرى العديدة والمتنوعة.

2. قصر السراب، أبوظبي

يطل عليك هذا القصر البهي من صحراء ليوا الأسطورية؛ واحدة من أكبر الصحارى الرملية في العالم، وأبرز الشواهد عن التاريخ العريق لأرض الإمارات. وهناك، يحظى الزائر بتجربة فندقية متميزة، فيها من الخيارات الممتعة ما يكفي لإرضاء جميع الأذواق؛ اختر لك غرفةً أو فيلا أو جناحًا، وتأمل بعدها الحياة الصحراوية بكل تفاصيلها، أو استلق عند حوض السباحة الخاص بك و انعم بلحظات من السكينة و الاسترخاء. أما إذا كنت تعاني من بعض الإجهاد، أو تبحث عن استعادة نظارتك، فلك أن تتمتع بلحظات من الانتعاش والرفاهية في سبا أنانتار الصحي. وليس هذا كل شئ، فالقصر يوفر لزواره أيضا مجموعةً من أهم المرافق الترفيهية، تشمل خاصةً مركزًا للياقة الرياضية، وآخر للأعمال، بالإضافة إلى ملعب للتنس، ومكتبة زاخرة بالمراجع، وأيضا نادي للأطفال. أما إذا كنت من هواة الطعام، فهنيئًا لك، فالمنتجع يوفر لك أربعة مطاعم فاخرة، تحتفي بزوارها بتشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات المتوسطية والعالمية؛ احصل على وجبة رائعة في أي واحد تختاره منها ، ثم جرب ركوب أحد الجمال، أو اقفز على ظهر سيارة رباعية الدفع في جولة تحدي للكثبان الرملية.

3. منتجع المها الصحراوي، دبي

هناك، وسط أعماق صحراء دبي الساحرة بكثبانها الرملية المهيبة ومشاهدها الخلابة، وبين أحضان واحة من النخيل الأخضر، يطل عليك هذا المنتجع الساحر من محمية دبي الصحراوية كواحد من أبرز نقاط الجذب فيها؛ منتجع ستقع في غرامه منذ الوهلة الأولى، بتفاصيله التي تروي لك قصصًا عن الحياة العربية البدوية بتراثها ومعمارها الأصيل، وبكل ذلك الكم من المرافق الترفيهية المنتشرة هناك؛ احصل على لحظات لا تنسى من خلال مشاهدة المها العربي والغزال في المحمية، ومن ثم استرخ في جناحك الخاص ومتع النفس بجمال الكثبان الصحراوية، أو انعم بلحظات من الانتعاش في حمام السباحة الداخلي. أما إذا كنت تود التخلص من إجهاد نال منك بسبب ضغوط الحياة اليومية، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى نادي سبا الصحي الذي يوفره المنتجع. وليس هذا كل شئ، فالإقامة هناك تبعث في الزائر روح المغامرة، حيث يحظى هذا الأخير يوميًا بنشاطين صحراويين مختلفين كجزء من إقامته. أما في نهاية اليوم، فلا شيء أفضل من وجبة عشاء مميزة،وسط أجواء رومنسية حالمة، بفضل ما يتخللها من فوانيس متلألئة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …