لسفر مريح .. التزم بهذه الاشياء في المطار قبل السفر

سفاري نت – متابعات

اذا كنت تود الحصول على افضل رحلة سفر فعليك الاهتمام بالنصائح الاتية في المطار :

1. تحلّ بالهدوء

في وقت إنتظارك للطائرة الذي قد يبدو طويلا، ربّما تشعرين بالكثير من الملل. يجدر بك أن تتحلّي بالهدوء و ألّا تتوتّر أو تلقي باللوم على الموظفين في حال تأخر الإقلاع. إن كان لديك أيّ سؤال إسأليه بطريقتك الخاصّة و المهذّبة.

2. حافظ على سلامة أولادك

إذا كان أولادك يسافرون معك الى حيث تتوجّهين، ربّما يجدر بك أن تحافظي على سلامتهم أوّلاً بأن تُبقيهم بالقرب منك في المطار. لا بدّ لك من أن تهتمّي بألا يرتكب أولادك الكثير من الأخطاء في المطار أو أن يحاولوا أن يتصرّفوا كما و لو أنّهم في المنزل، فإنّ ذلك يعرّضهم للخطر و يجعلك تغضبين الى حدّ ما و يعلو صوتك أكثر فأكثر.

18

3. اسرع كي لا تضايق غيرك

على المرأة ألا تزعج غيرها، و لذلك من المهمّ أن تسرعي و أنت تضعين حقائبك على العربة المدولبة، فأنت لست في مكان تشترين بعض الأغراض بل أنت في مطار حيث يجدر بك أن تسرعي كي تكون أمورك أسهل بكثير.

4. لا تتدخل فيما لا يعنيكِ

لن يحبّ المسافرون الموجودون بالقرب منك أو المسافرون على متن الطائرة نفسها، أن يتطفّل أحد عليهم. لا يمكنك أن تحاولي الكلام مع أحدهم إلّا إن شعرت أنّه يبدي إهتماماً بما تقولينه بشكلٍ أو بآخر. فالكثيرون من المسافرين يكونون منشغلين بتحضير حقائبهم أو البحث عن أغراضهم بدلاً من الكلام، و عليك إحترام ما يفعلونه.

5. التزم بالوقت

كوني ملتزمة و لا تصلي الى المطار متأخّرة عن رحلتك لأنّك بذلك ستعطّلين الناس خلفك أو تساهمين بشكلٍ أو بآخر في زيادة الضغط عليك. من الأفضل لك أن تصلي الى المطار قبل ساعات كي تتفادي أيّ اشكال ممكن.

6. ابق اسئلتك محدّدة

من المهمّ لك أن تُبقي اسئلتك محددة وواضحة، عليك أن تعرفي على من تطرحين السؤال و كيف تطرحينه، فلا يمكنك أن تزعجي الموظفين أو تطرحي عليهم سؤالاً خاطئاً أو لا أهميّة له، لأنهم يكونون مشغولين في أمور أخرى  و مهمّة.

7.  قف في الصفّ

يجدر بالمرأة أن تقف في الصفّ دائماً و ألا تحاول أن تسبق غيرها لأنّها و بهذه الطريقة تسيء الى الآخرين و الى نفسها. لا يمكنك أن تحاولي القيام بالسباق مع غيرك في المطار فحتّى لو فعلت لن تصلي الى أيّ نتيجة و لن تصعدي الى الطائرة قبل غيرك.

إنّها الأمور التي قد تقومين بها في المطار و تزعجين بها نفسك و الآخرين فتجنّبيها و بهذا تتأكّدين من أنّ رحلتك ستكون على خير ما يُرام ما أن تطأ قدمك المطار…

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً