بالصور .. تعرف على اغلى المنتجعات والفنادق في مدينة دبي

سفاري نت – متابعات

تحتوى دبي على عدد كبير من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والرائعة واليكم في هذا المقال اغلى المنتجعات والفنادق الموجودة في دبي :

1 – برج العرب / الحد الأدنى لسعر الإقامة 1928 دولار.

m20

يعتبر أفخم فندق في العالم من فئة 7 نجوم، يقع على جزيرة اصطناعية بــ شاطىء جميرا , ويضم 202 جناح فخم، مع تسعة مطاعم عالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأربعة مسابح وشاطىء خاص مع خدمة النقل من وإلى المطار بسيارة رولز رويس أو ميرسيدس س 350 أو بطائرة مروحية.

كما يحتوي الفندق على مجموعة من أفخم المطاعم والمقاهي، إضافة الى نادي الصوان الصحي.

2 – منتجع المها / الحد الأدنى لسعر الإقامة 1776 دولار.

mm20

يبعد منتجع وسبا المها الصحراوي عن مركز المدينة دبي مسافة قصيرة بالسيارة لا تتجازو الـــ65 كيلومترا على طريق العين دبي، مبتعدا بها عن صخب الحياة في المدينة الى الكثبان الرملية وأشجار النخيل، التي تعد ملاذا للعزلة والهدوء والرفاهية الحصرية من خلال المناظر الطبيعية للصحراء الإماراتية.

3 – ون آند أونلي النخلة / الحد الأدنى لسعر الإقامة 1024 دولار.

mmm20

فندق فاخر يمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من منطقة الأعمال وبرج خليفة، وهو مصمم علي الطراز العربي ويوفر غرف ملكية كلاسيكية تشتمل علي كافة مرافق الراحة العصرية.

ويضم 13 مطعم تقدم للضيوف تشكيلة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم، بالإضافة لوسائل ترفيهية متنوعة مثل حمامات السباحة واسعة الأفق، ملاعب تنس، نادي للألعاب المائية ونادي للضيوف الصغار.

4 – جميرا مينا السلام / الحد الأدنى لسعر الإقامة 914 دولار.

mmmm20

يقع فندق ميناء السلام Mina A’ Salam من فئة فنادق الخمس نجوم بـــ منطقة أم سقيم وعلى شارع جميرا وداخل منتجع مدينة جميرا، ويحتوي الفندق على 292 غرفة واسعة بديكور أنيق وحديث بألوان دافئة وأثاث عتيق الطراز، مكيفة ومجهزة بتلفاز وأثات فاخر مع حمام مجهز بالكامل، و يمكن للضيوف الإستمتاع بــــ المرافق الترفيهية الموجودة بالمنتجع مثل ملاعب التنس والسبا ومركز اللياقة البدنية المُزود بمعدات عصرية ونادي للأطفال، كما يمكنهم ولوج متنزه وايلد وادي المائي ونادي سندباد للأطفال بشكل مجاني.

5 – فندق دار المصيف / الحد الأدنى لسعر الإقامة 883 دولار.

mmmmm20

يقع فندق دار المصيف Dar Al Masyaf من فئة فنادق الخمس نجوم، في منطقة الصفوح , ويحتوي الفندق على 283 غرفة بديكور عربي أنيق وحديث بألوان دافئة وأثاث عربية أصيل، مكيفة ومجهزة بتلفاز وأثات فاخر مع حمام مجهز كامل، كما يحتوي مرافق ترفيهية متنوعة أبرزها الألعاب المائية وملاعب التنس و  النادى الصحى  The Quay Healthclub.

6 – فور سيزونز دبي في جميرا بيتش / الحد الأدنى لسعر الإقامة 849 دولار.

mmmmmm20

يقع في جميرا بيتش دبي، و يطل على أطول شاطئ طبيعي في دبي، وتطل الشرفات الموجودة في الغرف والأجنحة الـ237 على مناظر بانورامية خلابة على البحر أو على المدينة، ويحتوي على بار مع جدران مكسوة بخشب البلوط والجلود ومقاعد مريحة، إلى جانب غرفة سيجار.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب يوفر الاقامة المثالية لمحبي الموسيقي

سفاري نت – متابعات يعتبر شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب مكان الإقامة المثالي …