الخطوط القطرية تقدم تجربة سينمائية جديدة باتفاقية شراكة مع سينما نوفو

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن رعايتها لتجربة السبع نجوم السينمائية التي تقدمها “سينما نوفو” في صالاتها عبر قطر، مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة، لتقدم للمشاهدين عبر المنطقة تجربة سينمائية فريدة من نوعها.

 

يذكر أن تجربة السبع نجوم التي تقدمها “سينما نوفو” تشمل خدمة ركن السيارات، والدخول إلى الصالات الفخمة، وخدمة قائمة الطعام الخاصة والمقاعد الجلدية كاملة الانحناء ، والتي توفر كلٌ منها جهاز “آي باد” يسهم بتعزيز تجربة المشاهدين وتلبية متطلباتهم في أي وقت أثناء متابعة الأفلام في الصالات الخاصة.

 

وبهذه المناسبة، قالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي  للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: “إن  شراكة الخطوط الجوية القطرية مع ’سينما نوفو‘ لرعاية تجربة السبع نجوم هي دليل على التزامنا المتواصل لتوفير أفضل تجربة بأعلى المعايير العالمية لمسافرينا  أينما كانو، كما تأتي هذه الشراكة لتجسد شعارنا ’معاً إلى كل مكان‘ من خلال ما تضيفه من عناصر الفخامة إلى التجربة السينمائية التي يحظى  بها رواد صالات سينما نوفو.”

 

وبدورها، قالت السيدة ديبي ستانفورد-كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لـ”سينما نوفو”: “كأحد أكبر العلامات التجارية المشغلة لصالات السينما في دول الخليج العربي، تفخر “سينما نوفو” بدمج تجربة مشاهدة الأفلام ذات السبع نجوم التي نقدمها مع الخطوط الجوية القطرية عبر شبكة “سينما نوفو” في المنطقة. مع صالة خاصة لكبار الشخصيات، وخدمات تقديم الطعام في الصالات، ومجموعة مميزة الطهاة، والمقاعد الجلدية كاملة الانحناء، فإننا نسعى باستمرار لتقديم خدمات من الدرجة الأولى، وهي القيم ذاتها التي نتشاركها مع الخطوط الجوية القطرية.”

 

وتعود ملكية “سينما نوفو” إلى مجموعة إعلان، ذات المحفظة المتكاملة في عالم الإعلام والترفيه في الشرق الأوسط. يذكر أن مجموعة إعلان قد ساهمت بإتمام هذه الشراكة كممثل عن “سينما نوفو”. وبهذا الإطار، قال جيمي بول، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة إعلان للإعلام: “يسرنا أن نساهم بإتمام هذه الشراكة التي تجمع بين اثنتين من أهم العلامات التجارية في قطاعي السفر والترفيه، والتي تؤكد على المكانة الرائدة التي تتمتع بها مجموعة إعلان للإعلام عبر دول الخليج العربي، إضافة إلى تأكيد التزام ’سينما نوفو‘ بدعم قطاع الترفيه في قطر ومختلف أنحاء دول الخليج العربي.”

 

وتعد الخطوط الجوية القطرية إحدى شركات الطيران الرائدة على مستوى القطاع من خلال توفير نظام “أوريكس ون” الترفيهي  و المتطور على متن رحلاتها، و الذي يضم حوالي 3,000 خياراً ترفيهياً من أفلام، وعروض التلفزيون، وألعاب وموسيقى ، والذي نال جائزة المحتوى المبتكر في الشرق الأوسط خلال عام 2016.

 

وساهم التطور السريع لأسطول الخطوط الجوية القطرية بتوسعة شبكة وجهاتها العالمية. حيث أضافت الناقلة القطرية خلال العام 2016 الجاري 14 وجهة جديدة، إلى جانب الإعلان عن إضافة 9 وجهات جديدة خلال عام 2017 المقبل. وتشمل هذه الوجهات الجديدة كلاً من أوكلاند، نيوزيلندا، والتي ستكون أطول رحلة تجارية في العالم. كانبيرا، وستصبح المحطة الخامسة للناقلة القطرية في أستراليا. ودبلن في إيرلندا؛ ولاس فيغاس، الوجهة الحادية عشرة للخطوط الجوية القطرية في الولايات المتحدة الأمريكية؛ وريو دي جانيرو، في البرازيل، وسانتياجو في شيلي؛ ميدن، مطار كوالانامو الدولي، والذي سيصبح المحطة الثالثة في إندونيسيا. إضافة إلى تبوك وينبع، الوجهات التاسعة والعاشرة للتاقلة القطرية.

 

وتعد “سينما نوفو” الوجهة الترفيهية الرائدة التي تقدم تجربة سينمائية لا تنسى. وقد شهدت توسعاً كبيراً لشبكتها لتشمل العديد من المواقع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، لتقدم تجربة حسية متكاملة لكل زائر. كما تقدم “سينما نوفو” تجربة سينمائية على مستوى سبع نجوم لأولئك الذين يبحثون عن الفخامة المطلقة ضمن أجواء سينمائية رائعة، والتي تشمل خدمات حصرية مثل مدخل شبيه بممر النجوم، وصالات خاصة تضم 40 مقعداً فقط وقائمة الطعام حسب الطلب. وتضم شبكة “سينما نوفو” 7 صالات ذات سبع نجوم عبر شبكتها، ومن المقرر افتتاح المزيد من الصالات المميزة خلال عام 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“ديليفرو” أول خدمة توصيل طعام للمطارات في دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة ديليفيرو بالتعاون مع مطارات دبي أول خدمة توصيل وجبات …