بالصور .. تعرف على الاماكن الترفيهية الابرز في دبي

سفاري نت – متابعات

تضم دبي عدد كبير من المرافق الترفيهية الممتعة والاماكن الساحرة للافراد والعائلات تعرف على ابرزها :

آي إم جي عالم من المغامرات

الحدث الأكبر في دبي مؤخراً والذي كان محطّ أنظار الكثيرين، هو افتتاح حديقة الملاهي “آي إم جي عالم من المغامرات” التي يصل حجمها الى ما يساوي 28 ملعب كرة قدم وتتضمّن أربع مناطق إحداها مخصّصة بالكامل للديناصورات. تشمل الحديقة المغلقة والمكيفة أيضاً أكثر من 20 لعبة ومنطقة جذب، ويتمحور معظمها حول شخصيات “مارفيل” الكوميدية وشخصيات “كرتون نتورك”.

أبرز الألعاب: أفعوانية “ذا فيلوسبراتر في “آي إم جي” هي أطول وأسرع أفعوانية في دبي!

d5

موشنجيت في دبي باركس أند ريزورتس

إنها أرض المغامرة المستوحاة من “هوليود” والتي حطمت جميع الأرقام القياسية، حيث تحتوي على 27 لعبة مستوحاة من 13 فلم للرسوم المتحركة. ثلاث من المناطق الخمسة مكرّسة لاستديوهات أفلام “هوليوود” الأسطورية بما فيها شركة “دريم ووركس”، و”سوني بيكتشرز وليونزجيت”، في حين تُعدّ قرية السنافر وجهة عائلية بامتياز.

ألعاب مميزة: قطار “كابيتول بوليت”، أول لعبة من ألعاب مدن الملاهي في العالم تعتمد على سلسلة أفلام “هانجر جيمز”، حيث تقذف بك إلى الخلف والأمام لمزيد من المرح.

dd5

ليغولاند دبي في دبي باركس أند ريزورتس

تمّ استخدام حوالي 60 مليون مكعّب “ليغو” بلاستيكي لبناء مدينة الملاهي العائلية هذه والتي تشمل ستّ مناطق بما فيها مدينة “ليغو”. تُعدّ “ليغولاند” مثالية للعائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين عامين واثني عشر عاماً، كما أنها تمتاز باحتوائها على 40 لعبة و15 ألف مجسّم “ليغو” والعديد من مناطق المغامرة التي تتطلّب عملاً جماعياً من الأطفال وتطبيق مهاراتهم لقيادة قارب أو سيارة.

ألعاب مميزة: تمتاز أفعوانية التنين بسرعةٍ تصل إلى 60 كلم في الساعة حيث تمر بشكل متعرج عبر قلعة “ليغولاند” لمُتعة لا تُنسى.

ddd5

حديقة ليغولاند المائية

فرع حديقة “ليغولاند” المائية يحوي أكثر من 20 زلاقة مائية ومَعلم سياحي، كلّها مخصصة للأطفال، بما فيها مسبح كبير ومنطقة للعب بالرشاشات المائية، بالإضافة إلى نهرٍ صناعيّ حيث يمكنك بناء مجسمات “الليغو” الخاصة بك فوق سطح الماء.

أبرز مَعلمٍ سياحي: دلو كبير يلقي 300 غالون من المياه على الأطفال كلّ بضع دقائق ليشعروا بالحماس والمتعة.

dddd5

بوليوود باركس دبي في دبي باركس أند ريزورتس

تُطلق دبي أول مدينة ملاهٍ من نوعها في العالم وهي مستوحاة من الأفلام البوليوودية في الهند. تشمل المدينة أكثر من 16 جولة سينمائية تحاكي الواقع، و30 عرض حيّ على سبع مراحل مختلفة، بالإضافة إلى تجربة الطعام الهندي المميز.

مناطق جذب مميزة يستضيف مسرح “راج محل”، المَعلم الأشهر في الحديقة، عروضًا موسيقية بوليوودية مستوحاة من “برودواي”، علماً بأنه يستوعب ما لا يقلّ عن 850 شخص.

ddddddd5

حديقة الأعلام الستة دبي لاند

من المقرر افتتاح هذه الحديقة في أواخر عام 2019، وقد بدأت بالفعل مجموعة “دبي باركس أند ريزورتس” ببناء حديقة “الأعلام الستة دبي لاند”، أكبر مدينة ملاهي لـ “الأعلام الستة” خارج الولايات المتحدة الأميركية. عند اكتمالها، سوف تحتوي الحديقة على 27 لعبة وستّ مناطق ترفيهية هي: “ثريل سيكر بلازا”، و”ماجيك ماونتن”، و”فيستا تكساس”، و”جريت إسكايب”، و”جريت أدفنتشر”، و”جريت أميركا”. سجل ذلك، لتكون مستعداً للمغامرة!

ddddd5

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على انسب 5 وجهات سياحية للازاوج في صيف 2017

سفاري نت – متابعات عندما تود الذهاب في رحلة سياحية مع شريك حياتك فمن المؤكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *