فندق الريتز-كارلتون، دبي يقدم نشاطات جديدة من وحي المنطقة تقرّب الضيوف من الثقافة العربية

دبي – سفاري نت

مع بداية عام 2017، أعلن فندق الريتز-كارلتون، دبي عن جدوله الجديد من النشاطات لضيوفه وأعضائه ليستمتعوا بهذا المنتجع الشاطئي الجميل. وثمّة نشاطات تناسب جميع الأذواق والاهتمامات من نشاطات التسلية الكلاسيكية المعروفة إلى الرياضات والأنشطة المستوحاة من طابع المنطقة.

a1

نادي الريتز كيدز للأطفال

يقدّم نادي الريتز كيدز برنامجاً مصمماً خصيصاً للصغار الذين يحلّون ضيوفاً على الفندق، ويمنحهم فرصة التفاعل مع الطبيعة الرائعة في دولة الإمارات العربية المتّحدة.  من خلال مغامرة “الطبيعة الرائعة” في حدائق المنتجع الخضراء يكتشف الضيوف الصغار مختلف النباتات والأشجار بما في ذلك أشجار النخيل الوفيرة. ومن خلال لعبة  “الصحراء” يتعلّم الصغار كيف تعيش النباتات والحيوانات في الصحراء قبل التوجّه إلى الشاطئ للقاء الجمال الخاصّة بالمنتجع والاستمتاع بنزهة على شاطئ الخليج العربي المتلألئ.

aa1

تأمّل الطيور

يشتهر فندق الريتز-كارلتون، دبي بحدائقه الفسيحة، وهو يشكّل ملاذاً من السكينة وسط مشهدية ناطحات السحاب في دبي، وحيث الأشجار والشجيرات تشكّل مأوًى لعدد كبير من كائنات الحياة البرية. ويمكن سماع أصوات الطيور المغرّدة منذ لحظة الوصل والتي ترافق الزوار طول الطريق عبر المروج الرائعة التي تزيّن الشاطئ وتحيط بحوض السباحة. ويمكن للضيوف تأمّل الطيور الموجودة ضمن المنتجع والتعرّف أكثر إلى عاداتها وتفضيلاتها، من أسراب الطيور الموسمية المهاجرة إلى الطيور المحلية والتي تعيش كلّها في وئام عبر حدائق المنتجع الجميلة.

aaaa1

رحلة استكشافية عبر الثقافة الإماراتية

تشكّل الخيم البدوية التي تغطّي مطعم “أماسينا” الواقع في قلب المنتجع في الهواء الطلق المكان المثالي للتعرّف على أبرز المحطات التاريخية لدولة الإمارات العربية المتّحدة، وعلى آبائها المؤسسين الذين جعلوا الإمارات السبع تزدهر حتى يومنا هذا. ويحظى الضيوف بفرصة لإيجاد الإجابات على أسئلتهم حول الثقافة العربية الغنية وجذورها العريقة. وتكتمل هذه الرحلة الاستكشافية مع تذوّق الضيوف أشهى المأكولات والأطباق الإماراتية التقليدية والتي يعدّونها شخصياً خلال صفوف تعلّم الطهو العربي.

لمزيد من المعلومات حول برنامج النشاطات الكامل أو لحجز نشاط معيّن، يُرجى الاتّصال على الرقم 0097142186311 أو التواصل معنا عبر leisure.dubai@ritzcarlton.com.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

مذكرة تفاهم بين جبل عمر وفورسيزونز لتشغيل فندق فورسيزونز مكة المكرمة

سفاري نت -متابعات وقعت شركة جبل عمر للتطوير مذكرة تفاهم مع مجموعة فنادق فورسيزونز العالمية، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *