بالصور .. افضل المطاعم الرومانسية في باريس

سفاري نت – متابعات

ان كنت تحب المذاقات الرائعة في باريس فاليك افضل المطاعم الرومانسية هناك :

مطعم بوفيت Buvette

h13

يطل هذا المطعم المميز على جادة هنري مونييه وتجدون في الداخل زينة من الفواكه على الطاولات وقطع من تارت التفاح على البار. يمكن احتساء المشروبات أو تناول الأطعمة الخفيفة المعتمدة على الأجبان. يشتهر المطعم بأطباقه الصغيرة الناعمة التي تليق بشخصين يبحثان عن الرومنسية.

شي لامي جان Chez L’Ami Jean 

hh13

يشتهر هذا المطعم بأطباق الحلويات التي يقدمها للزبائن ومن بينها الأرز بالحليب وأما بالمأكولات فتشتهر بأنها مبنية على الكبيس، ومن المهم أن تحجزي مكاناً في المطعم قبل التوجه اليه لكي يكون محفوظاً لك عند الوصول. أطباق الكبد مزينة بالصعتر والجزر مع اللحم مشهورة في هذا المطعم كثيراً. 

مطعم ألارد Allard

hhh13

ديكور هذا المطعم رومنسي وجميل من ورق الجدران باللون الأحمر ويقدم الخبز الساخن للزبائن مع أجواء من الرومنسية الجميلة، والطعام عنده تقليدي بالإجمال. تجدين في هذا المطعم مجموعة مختلفة من السلطات مع اللحم المشوي والبطاطا المشوية.

مطعم رالفز Ralph’s

hhhh13

يشتهر هذا المطعم الرومنسي بتقديم البرغر مع الكراميل للزبائن والأنواع المختلفة من الكريب. يجذبك اليه ديكوره التقليدي الناعم مع الألوان الرومنسية المميزة والخلابة. 

 

مطعم أو ليونيه Aux Lyonnais 

hhhhh13

مطعم جميل بأجواء هادئة وسقف عال وجاذبية لا تقاوم. تزين الطاولات فيه بالورود الزهرية للمسة من الرومنسية وأما الكراسي فهي جلدية. يقدم المطعم الطعام التقليدي من فطر ودجاج وبطاطا…يمكنك زيارته في أي وقت للاستمتاع بطعامه اللذيذ. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح اول فرع لمطعم أزكدنيا في ابوظبي

سفاري نت – متابعات افتتح مطعم أزكدنيا الشهير بلمسته المبتكر لأطباق المطبخ العربي أبوابه في …