بالصور .. تعرف على افضل 10 فنادق وسط الطبيعة في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

خيارات الاقامة متعددة ومختلفة في اندونيسيا وهناك العديد من الفنادق الرائعة التي تقع وسط الطبيعة تعرف عليها :

1- فنادق التخييم  (في مدينة بوغور) (Highland Park Resort): النوم داخل الخيام هو واحد من الطرق الجميلة اللتقرب من الطبيعة المبدعة في اندونيسيا يوفر منتزه هايلاند في مدينة بوغور من المدن الجميلة التي تقع في جزيرة جاوة يكثر بها مزارع الشاي تقع على الطرق بين جاكرتا وباندونغ من المميز فيها كثر الغزلان والنباتات يوجد بها أندر نباتات بالعالم رفلسيا التي يصل طولها إلى متر، يقدم هذا الفندق تجربة التخييم والاستمتاع ليلًا بضوء الخشب والفحم المحترق يوجد خيارات كثيرة لتخييم كتجربة التخييم المغولي وخيام الهنود الحمر يوجد أماكن فاخرة للإقامة بجانب ذلك جميعها وسط الطبيعة ومجهزة بكافة الوسائل الحديثة .

العنوان: شارع كوروغ نانغا (Jl. Curug Nangka)، كـ بـ. سيناراونغي، سوكاجادي، كـ يـ سـ. تامان ساري (Kp.Sinarwangi, Sukajadi Kec.Tamansari)، كـ أ بـ. بوغور، 16610 جاوا بارات (Kab.Bogor, 16610 Jawa Barat).

الهاتف: 62251848777.

الموقع الالكتروني: http://www.thehighlandparkresortbogor.com/hpr/

b4

2- فنادق الأكشاك لعشاق المغامرة Safari Lodge Puncak: سفاري أكشاك بونشاك ( منطقة بونشاك من المدن الجميلة بجزيرة جاوة هي عبارة عن ممر جبلي يربط بين مدينة بوجور وباندونغ تقع على قمة جبل مت-بيد-بانجرانجو وأعلي نقطة بها 1500 متر تقريبًا) لذلك فالمنطقة من أجمل المدن للسفاري مع الأصدقاء تستطيع التعرف على تجربة جديدة بجانب المناظر الطبيعة الخلابة بالمنطقة ، الفندق عبارة عن أدغال تأخذك في جولة جميلة حول الطبيعة الساحرة بالمكان يوجد به حديثة مائية وحديقة ترفيهية ومنازل ثلاثية الأبعاد لتجارب الرعب يوجد أجنحة صغيرة خاصة أو العربة السكنية أو الغرف الفندقية الخشبية أو بيوت الشجر على الجسر المعلق حيث تتقاسم المكان مع القرود والنمور.

العنوان : كيساروا ، بونشاك باس (Cisarua, Puncak Pass) بونشاك، إندونيسيا.

الهاتف: 622518250000.

الموقع الالكتروني: http://bogor.tamansafari.com/stay-id

bb4

3- منتجع فيلا ساموسر Samosir Villa Resort: من الأماكن الطبيعة المبدعة في منطقة توبا حيث الجبل البركاني يطل الفندق على البحيرة والمشاهد الطبيعة بالغابات المحيطة بها يضم الفندق حمامات سباحة وملعب للأطفال وصالة رياضية وهو المكان المثالي للعائلات ومن يصحبون الأطفال ، تجربة جميلة وسط الغابات الاندونيسية على قمة الجبل البركاني .

العنوان: شارع لينغار توكتوك سيادونغ (Jl. Lingkar Tuktuk Siadong) سيمانيندو، ساموسير (Simanindo, Samosir) سومطرة أوتارة، إندونيسيا

الهاتف: 62625399451

الموقع الإلكتروني : http://www.samosirvillaresort.com/

bbb4

4- فندق هايد أوت في بالي الشرقية (Hideout): كوخ خشبي معزل على مرتفعات جونونغ اجونغ من الأماكن الرائعة لمحبي الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن ضجيج الحياه هي أكواخ فريدة مصنوعة بشكل يدوي من الأخشاب تستيقظ فيها على صفير العصافير وصوت مياه النهر المتدفق يوجد بالمكان خدمات خمس نجوم ولكن الخدمات العادية يتوافر بها المياه والكهرباء.

العنوان: سيلات (Selat)، جزيرة بالي، إندونيسيا

الموقع الالكتروني: https://hideoutbali.wordpress.com/

bbbb4

5- فنادق خشب الخيزران في ينابيع شارما (Sharma Springs Bamboo House): من التجارب الفريدة من نوعها منزل ينابيع شارما الخيزراني هو منزل مصنوع بشكل كامل من خشب الخيزران تستطيع التقرب للطبيعة بشكل جذاب يمثل المنزل نوع المنازل الصديقة للبيئة على تلال منطقة أوبود في جزيرة بالي يقدم المنزل رؤية بانورامية على المساحات الخضراء ونسيم الجبل يوفر الإقامة الفندقية الكاملة .

العنوان: تاناه أيو، سيبانغ جيدي (Tanah Ayu, Sibang Gede) ،أبيانسيمال، بادونغ 80352 (Abiansemal, Badung 80352)،جزيرة بالي، إندونيسيا.

الهاتف: 628113922542.

الموقع الالكتروني: http://greenvillagebali.com/

bbbbb4

6- فندق Sapulidi Sawah Cafe: من الفنادق التي تحيط بها المناظر الخضراء والبحيرة الجميلة كأنك داخل أحد القصص الأسطورية بيت خشبي يجمع بين الفولكلور والثقافة السوندانيسية ، يقدم المنزل تجارب القوارب الخشبية والاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة تضيء البيوت بشكل لامع وذهبي .

العنوان: شارع سيرسان باجوري (Jl. Sersan Bajuri) كومبليكس جراها بوسبا، ليمبانغ (Kompleks Graha Puspa, Lembang) باندونغ، إندونيسيا.

الهاتف: 62222786461.

الموقع الالكتروني: http://sapulidisawah.com/

bbbbbb4

7- فندق جرافيكا كيكولي (Grafika Cikole): من فنادق التخييم المبدعة يقدم خيارات متعددة للتخييم تم تجهيز الأكواخ الخشبية بكافة وسائل الراحة يحتوي على أسرة لينة ومرنة ، تستطيع القيام بعدد من الأنشطة الجميلة كإطعام الغزلان وركوب الخيل ومغامرات تسلق الأشجار .

العنوان: شارع تانغوبان بيراهو كـ مـ.8 (Jalan Tangkuban Perahu KM. 8) ليمبانغ، جاوا الغربية إندونيسيا.

الهاتف: 622282744182.

الموقع الالكتروني: http://grafikacikole.com/

bbbbbbb4

8- فندق Omah Kayu Paralayang: الاستمتاع بتجارب مشاهدة الطبيعة من فوق المرتفعات يقع أوماه كايو على ارتفاع 1340 متر فوق مستوى سطح البحر، يضم عدد من الأكواخ المصنوعة من أخشاب الصنوبر تشعرك أنك بقمة العالم.

العنوان:  سونغوكيرتو، الحي الفرعي من باتو(Songgokerto) مدينة باتو، جاوا الشرقية، إندونيسيا

صفحة الفندق على الفيس بوك : https://www.facebook.com/Omah-Kayu-681193131999718/timeline/

bbbbbbbbb4

9- فندق Glamping Lakeside Rancabali: تجربة فريدة لحياة الشاطئ بجانب بحيرة راناشابالي على سطح سفينة يوجد مطعم على ظهر السفينة من طابقين .

العنوان:  سيتو، منطقة راناشابالي (Situ, Rancabali Region) كيويدي، مدينة باندونغ

الهاتف: 8002 8888 | 0812 2161 8888

صفحة الفندق على الانستجرام: https://www.instagram.com/lakeside_glamping/

bbbbbbbbbb4

bbbbbbbbbbb4

10- أكواخ رينيجاني (لومبوك) (Rinjani Lodge): من الفنادق الممتعة تستطيع الاستمتاع بعدد من الأنشطة كالسباحة في بركة رينيجاني تقع الأكواخ على سفوح ثاني أعلى جبل باندونيسيا يمنحك إطلالة خيالية على المناظر الطبيعة هناك.

العنوان:  شارع باريويساتا سينارو بايان (Jalan Pariwisata Senaru Bayan) سينارو، كابوباتين، لومبوك اوتارا (Senaru, Kabupaten Lombok Utara) نوسا تينغارا بار. 83354 (Nusa Tenggara Bar. 83354) إندونيسيا.

الهاتف: 62819083704944.

الموقع الالكتروني: http://www.rinjanilodge.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …