بالصور … متعة الانشطة الترفيهية في مملكة علاء الدين في الدوحة

سفاري نت – متابعات

هنا يمكنك الاستمتع باروع الالعاب الترفيهية واجمل الاوقات ، حيث يعد منتزه مملكة علاءالدين في مدينة الدوحة من الاماكن الترفيهة التي تجذب الكثيرون لقضاء اوقاتا مميزة .

e7

تقع مملكة علاء الدين في منطقة الخليج الغربي من مدينة الدوحة عاصمة في دولة قطر ، لا توجد حافلات في قطر ، لذلك يقوم السائح بالالتفاف حولها فقط عن طريق استئجار سيارة أو أخذ سيارة إلى وجهتهم المختارة.

ee7

هناك العديد من مناطق الجذب للمتنزه المألوف يمكن العثور عليها في مملكة علاء الدين ، مثل عجلة فيريس، دائري ، السيارات الوفير ، والسفينة الدوارة لها ، و ” الصاعقة ” (المعروف أيضا باسم ” رصاصة الرعد”).
وهناك غيرها من عوامل الجذب مثل قوارب الوفير ، الكارتينج ، الترامبولين ، وهي لعبة هوكي لساحة الهواء ، و ممر لعبة الفيديو ، فضلا عن محطة طباعة و الطوابع التي تمكن الأطفال للانخراط في الفنون والحرف اليدوية.

eee7

الحديقة أيضا بها المسرح الذي يستضيف المناسبات الخاصة ، بما في ذلك عرض الألعاب النارية، بالإضافة إلى مسجدين في الحديقة، واحد للذكور والأخر للإناث ، وهناك أيضا العديد من المطاعم التي توجد داخل الحديقة، فضلا عن عدد من الفنادق القريبة .

eeee7

تم افتتاح مملكة علاء الدين في عام 1994 ، حيث تم بنائها بهدف تعزيز إيمان الشعب العربي في تراثهم ، ومزج ذلك مع شعور من المتعة والدهشة في سحر الأساطير من ثقافتهم ، وقد تم اختيار اسم الحديقة في مسابقة وطنية ، و الفائز من الطابع المعروفة في 1،001 بليلة من شهرزاد .

eeeee7

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

jjjjj13

بالصور .. تعرف على اغرب دور السينما الموجودة حول العالم

سفاري نت – متابعات كلنا يجب السينما وعروضها المبهرة وهناك مجموعة من السينمات المميزة والغريبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *