بالصور .. تعرف على افضل 10 فنادق تناسب العرسان في دبي

سفاري نت – متابعات

عند قضاء شهر العسل في دبي ، يجب ان تختار فندق يناسب رومانسية هذه الرحلة واليكم افضل 10 فنادق تناسب شهر العسل في دبي :

1. فندق رافلز دبي

d7

الغرف الفخمة الواسعة، الحدائق الغناء، وبركة السباحة في الهواء الطلق، ليست إلا بعض المميزات والسمات التي يمكنك أن تجدها في فندق رافلز دبي الخمس نجوم، والذي يصنف دوما ضمن أفضل الفنادق الرومانسية في دبي، ويتميز هذا الفندق الجميل بالغرف والأجنحة الضخمة، بما في ذلك الديكور والزخارف الفاخرة، وسائل التكنولوجيا الحديثة، الحمامات الواسعة، وشرفات خاصة، وتشمل ميزات الفندق الأخرى سبعة مطاعم وحمام السباحة ومرافق السبا المثالية للعرسان.

2. جميرا دار المصيف

dd7

جميرا دار المصيف 5 نجوم هو وجهة ممتعة في حد ذاته، إذ يتميز هذا الفندق الواقع في مدينة جميرا بكونه موطن لأكثر من 40 مطعم، وثلاثة مسابح في الهواء الطلق، ناهيك عن موقعه الرائع على بعد عدة أميال من المجاري المائية ومسارات الركض، ومركز التسوق التقليدي، ومحمية السلاحف، والمسرح.

يضم الفندق غرف كبيرة وفخمة، مع وسائل للراحة من الدرجة الأولى وشرفات واسعة تطل على مناظر هادئة، وشاطىء خاص جميل، مع مجموعة رائعة من الأنشطة المتاحة للنزلاء في الموقع، ما يجعله واحدا من أفضل فنادق دبي للعرسان.

3. برج العرب

ddd7

أنت هنا في الفندق الحاصل على لقب أفخم فندق على مستوى العالم، وأحد رموز مدينة دبي العصرية، أنه برج العرب الذي ذاع صيته بين محبي الراحة والرومانسية حول العالم، و يقع قبالة ساحل دبي على جزيرة مستقلة على شكل شراع ويرتفع 321 مترًا فوق سطح البحر، وفي هذا المكان الممتع الذي يعد ضمن أفضل فنادق دبي للعرسان سيمكنك الاستمتاع بالإقامة المريحة وتناول الطعام في واحد من سبعة مطاعم، علاوة على أن طاقم الخدمة يقف في الانتظار في كل طابق على مدار الساعة.

4. فندق بارك حياة دبي

dddd7

يعد فندق بارك حياة دبي الخمس نجوم واحدا من أفضل فنادق دبي للعرسان ، حيث يضم  مجموعة لا تقارن من الغرف الواسعة والأنيقة، مع ديكور مميز وتصاميم شرقية أصيلة، وكذا حمامات راقية تضم أحواض مستقلة عميقة، وسونا، جاكوزي ومسبح. كما أن موقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من برج خليفة و30 دقيقة من دبي مارينا يضيف إليه ميزة جديدة إلى جانب إطلالته الخلابة على نادي خور دبي للجولف واليخوت.

5. سوفيتيل دبي بالم ريزورت آند سبا

dddddddddddddddddd7

يقع فندق سوفيتيل دبي بالم ريزورت آند سبا على نخلة جميرا، ويضم 361 غرفة أنيقة يتمتع الكثير منها بإطلالة رومانسية على البحر، علاوة على ساونا وخدمات راقية، كما يتميز موقع المنتجع بالقرب من الشاطىء والكثير من المعالم السياحية. ولعل تمتع سوفتيل دبي بشاطئ خاص جعل منه واحدا من أفضل فنادق دبي للعرسان.

 

6. منتجع المها الصحراوي

ddddd7

مع الطراز المعماري الشرقي ونكهة حياة البدو في الصحراء، ستستمتع كثيرا في منتجع المها الصحراوي من فئة 5 نجوم، والذي يضم 42 جناح تتوافر بها وسائل الراحة والخدمات المتميزة، ناهيك عن روعة بركة السباحة ذات المياه الدافئة، والسبا الراقي، وكذا المطعم المميز الموجود في الموقع. قد لا يكون هذا المنتجع الواقع في قلب الصحراء وذو الإطلالة الرومانسية المميزة لاسيما عند غروب الشمس مكان مثالي للراغبين في استكشاف المعالم السياحية في وسط مدينة دبي، لكنه يقدم تجربة فريدة من نوعها للعرسان والباحثين عن الهدوء والاستجمام بعيداً عن صخب المدن.

7. فيرمونت النخلة

dddddd7

فيرمونت النخلة معلم فخم يقع في نخلة جميرا، ويتميز بشاطئ خاص مثير للإعجاب، فضلا عن أربعة أحواض سباحة ومنتجع صحي ممتاز، في حين تحتوي جميع الغرف التي يبلغ عددها 381 على شرفات ذات إطلالة مذهلة على البحر والمدينة، بما في ذلك جميع المرافق والخدمات ذات الجودة العالية.

8. فندق جميرا القصر

ddddddd7

القصر هو فندق فخم في مدينة جميرا ويحاكي في تصميمه القصور وأماكن إقامة الملوك، مع مجموعة مذهله من الغرف والخدمات المثالية للعرسان، إذ يتميز بوجود الكثير من الممرات المائية والقنوات الجميلة، ومنتجع صحي، ومركز للياقة البدنية علاوة على شاطىء خاص،  بينما تعكس غرفه الفاخرة روعة الأقامة في قلب دبي مع شرفات ذات إطلالة رومانسية مذهلة مع الكثير من المرافق المصممة لراحتك.

9. أمواج روتانا جميرا بيتش

dddddddd7

أمواج روتانا هو فندق فاخر يقع على ممشى جميرا بيتش ريسيدينس، وتتميز جميع غرفه الـ 301 بشرفات خاصة ووافي فاي عالي السرعة ومرافق ووسائل راحة مختلفة مثل حوض استحمام وتلفزيون إل سي دي، كما يضم الفندق مركز حديث للياقة البدنية، وثلاثة مطاعم تقدم الأطباق التقليدية والعالمية، مع إطلالة رائعة على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة.

10. فندق أرماني دبي

ddddddddddddd7

يقع فندق أرماني من فئة 5 نجوم داخل برج خليفة، أطول مبنى في العالم، ويطل على نافورة دبي، ويقدم الفندق المصنف ضمن أفضل فنادق دبي للعرسان لضيوفه مساحة للاسترخاء والتجديد مع مجموعة رائعة من العلاجات والتدليك، و 5 من المطاعم المذهلة التي تقدم مجموعة من أفضل المأكولات الآسيوية، كما أن كل غرفة  من الـ 160 غرفة بالفندق تقدم للنزلاء مساحة فاخرة وأثاث راقي، وتلفزيونات LCD  40 بوصة مع مشغل دي في دي، واي فاي، ووسائل الراحة.

تطل الأجنحة الواسعة على مناظر رائعة لأفق دبي أو الخليج العربي، وويمكن للنزلاء عند الإقامة الاستمتاع بالتسوق في دبي مول، الواقع على بعد 15 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً