بالصور .. تعرف على افضل 7 شوارع للتسوق في العالم

سفاري نت – متابعات

عندما ترغب في  التسوق في افضل الاماكن في العالم فانه يمكنك اختيار احد هذه الشوارع الاشهر في التسوق حول العالم :

الجادة الخامسة في مدينة نيويورك

kkkkkk11

ويطلق عليها اسم شارع التسوق الأغلى في العالم، تقع بمنتصف مدينة مانهاتن تحديدا بين  الشوارع 49 و 60 حيث توجد مخازن ومحلات المصمم الفاخرة.

 

بوند ستريت في لندن

kkkkk11

اسم مرادف للأناقة والملابس منذ القرن 18، وكان دائما علامة للتسوق الفاخرة، يقع في قلب مدينة لندن بمنطقة ويست إند، وينقسم اليوم إلى شارعي اولد بوند وشارع نيو بوند.

 

شارع أوركارد في سنغافورة

kkkk11

لقد قطع هذا المكان شوطا طويلا منذ كان مساحة للمزارع والبساتين حتى أصبح اليوم محورًا مهما في سنغافورة مع أماكن التسوق والراحة والترفيه الرئيسية.

 

بي سي هوفسترات في أمستردام

kkk11

ليس شارعا كبيرا جدا ولكنه يقدم مجموعة جميلة من أماكن التسوق التي سترى بجانبها السيارات الفاخرة مصطفة في الشارع كدليل على قيمة المكان.

 

شارع بغداد في اسطنبول

kk11

إذا كنت تعتقد أن جميع احتياجاتك ستنتهي بعد زيارة البازار الكبير، فعليك التفكير مرة أخرى وينبغي أن تتوجه إلى الجانب الآسيوي من اسطنبول لاكتشاف شارع بغداد الذي يعد جنة المتسوقين الحقيقية.

 

فوبورج سانت أونوريه في باريس

kkkkkkk11

يقع الشارع خلف قصر الاليزيه ويعتبر واحدًا من أكثر الشوارع العصرية في العالم، وسوف تجد فيه مصممي الأزياء الراقية والماركات العالمية الفخمة الشهيرة.

 

فيا مونتي نابوليوني في ميلان

k11

ليس من المستغرب أن تجد فيا مونتي نابوليوني ضمن أفضل الأماكن التي تقدم ماركات المصممين الفخمة فممثلو هوليوود يتسوقون هنا في المتاجر الأنيقة والحصرية.

*نقلا عن طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً