منتجع نيكي بيتش في دبي يطلق برانش عائلي كل يوم جمعة

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع و سبا “Nikki Beach  ” دبي عن اطلاق البرانش العائلي كل يوم جمعة   ,  ويستقبل المنتجع الضيوف و النزلاء ” Nikki  Cafe ”  للاستمتاع بالبرانش على نمط ” فيفي لا كوت ”  الشهير  .

ويوفر المنتجع كافة وسائل الراحة والاسترخاء اثناء تناول البرانش المعروف باسم ” سانت تروبيز”  Saint Tropez Brunchمع اطلالة مميزة على حوض السباحة والشاطئي الجميل و الحديقة الطبيعية .
ggg8
ورحب المنتجع بالضيوف والزوار لقضاء امتع الأوقات مع العائلة والاصدقاء كل يوم جمعة والاستمتاع بالبرانش العائلي في الهواء الطلق لاستنشاق نسيم البحر المنعش وتناول اشهى الاطباق العالمية  مع المقبلات والمشروبات الطازجة   ودعا الفندق الضيوف والزوار الى الاستمتاع بتناول اشهى الوجبات التي تشتمل على اطباق متنوعة ومأكولات تقليدية وشرقية وٍاسيوية مع مجموعة متنوعة من الأسماك واطباق تقليدية اخرى تلائم مختلف الاذواق .

g8

وذكر الشيف التنفيذي في المنتجع ان اقامة البرانش العائليSaint Tropez Brunch  بجوار حوض السباحة مع اطلالة جميلة على الشاطئ تعطي للزوار فسحة من الراحة والاستجمام مع الاستمتاع  باشهى الاطباق الشرقية والاوروبية والاسيوية التي تلائم كل الاذواق  .

gg8

ويقول الشيف التنفيذي ان الاطباق التي نقدمها لضيوفنا مفعمة بالتقاليد الأصلية اضافة لمجموعة متنوعة من العصائر المبتكرة والكوكتيلات المميزة , وبامكان الضيوف والزوار تذوق الطعام من القوائم التي تشمل التوابل الشرق أوسطية والمكونات المدهشة، بالإضافة إلى النكهات العالمية المميزة مع الاستمتاع بنسيم البحر المنعش .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …

اترك تعليقاً