بالصور .. استمتع باقامة مميزة في منتجع ديزرت بالم بر اكويم دبي

سفاري نت – متابعات

يتميز منتجع ديزرت بالم اكويم دبي يموقع الرائع بالقرب من اشهر المعالم السياحية واماكن التسوق المرموقة في دبي ، حيث يقععلى بعد 20 دقيقة من دبي مول وبرج دبي الواقع في وسط المدينة وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

تشمل جميع أماكن الإقامة على مركز ترفيه في الغرفة – أجهزة تلفزيون إل إي دي وآلة لصنع قهوة النسبرسو ونظام صوت محيطي وميني بار فاخر مجهز بالكامل، كما توفر الفيلات مسابح خاصة وخدمات السبا في الفيلا ومرافق للشواء في الفيلا مع طاهي شخصي عند الطلب.

z21

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة منوعة من المأكولات الاسترخاء سواء كان ذلك في براسيري Epicure أو في البار الأنيق RED أو في البار الخارجي Polo، كما تشمل خيارات تناول الطعام المميزة في مكان الإقامة على شاي بعد الظهر وتناول الطعام في أماكن خارجية – حيث يمكنك تناول الطعام في أماكن سرية في جميع أنحاء مكان الإقامة وتتضمن الطاهي والنادل الشخصي الخاص بك.

zz21

يعتبر المساج العميق المميز في سبا LIME خيار مفضل بشكل كبير ضمن هواة السبا ذوي الخبرة، كما تتوفر منطقة ‘SubLIME’ والتي تتميز بغرفة البخار والساونا ودشات العلاج بالألوان وغرفة الجليد ومغطس وأسرّة سبا مدفأة مطلة على ملعب البولو.

zzzz21

يتميز مركز Stables للياقة البدنية بإطلالات خلابة على ملاعب البولو الخضراء الفاتنة وأشجار النخيل والنوافير، ويعد Stables تكنوجيم ® مجهز بمعدات رياضية ونادي لياقة بدنية حديث من أجل التمرن بشكل فاعل في بيئة حصرية، كما تشمل الأنشطة الأخرى التنس والاسكواش ومسارات لممارسة الركض وركوب الدراجات ودروس رياضة البولو وركوب الخيل.

zzzzz21

zzzzzzz21

zzzzzzzzzzz21

zzzzzzzzz21

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سانت ريجيس المالديف فوميولي يحصد جائزة دولية عن تصميمه الهندسي

سفاري نت – متابعات حصد منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن …