بالصور .. استمتع برؤية البحر في منتجع هيلتون دبي جميرا بيتش

سفاري نت – متابعات

يمكنك الاستمتاع باروع الاطلالات الساحرة على البحر في منتجع هيلتون دبي جميرا بيتش بالاضافة الى الخدمات الراقية والاقامة الفاخرة في واحد من ارقى فنادق دبي

يقع الفندق على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم التابع لمجموع فنادق هيلتون في مساكن شاطئ جميرا على ممشى مدينة دبي، ويوفر مرافق تسوق وخيارات تناول الطعام وأنشطة ترفيهية لا تحصى. كما يقع مسبحه الخاص وسط حدائق أشجار النخيل بجانب الشاطئ الخاص المجهز بكراسي استلقاء للتشمس. وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجاناً.

اا22

تتميز معظم الغرف المكيفة في هيلتون جميرا بإطلالات كاملة أو جزئية على البحر، وتضم حمامات رخامية مع لوازم استحمام فاخرة. كما تحتوي جميع الوحدات على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومكتب عمل وجهاز صنع الشاي/القهوة.

ااا22

يوفر الشاطئ الخاص في هيلتون دبي جميرا مجموعة من خيارات الرياضات المائية. ويُمكن للضيوف أيضًا ممارسة تمرينات رياضية في الجيم المجهز بشكل جيد أو الاستمتاع بأحد علاجات الجسم المتعددة في منطقة السبا. كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بترفيهات في ملعب ونادي الأطفال.

اااا22

يقع مطعم BiCE، أحد مطاعم الفندق الـ 15 الحائز على جائزة، في الطابق العاشر. ويقدم مأكولات إيطالية، بالإضافة إلى كوكتيلات في باره الخاص Sky المجهز بتراس في الهواء الطلق. في حين تشمل خيارات الطعام الأخرى مطعم Latin-American ومطعم للوجبات الانتقائية.

اااااااااا22

يقع الفندق على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مرسى دبي، وتتوفر خدمات نقل مكوكية يومية إلى العديد من المراكز التجارية، بما في ذلك مول الإمارات وبرجمان. كما تتوفر أيضًا مواقف سيارات خاصة مجانية في الموقع.

اااااااااااا22

ااااااااااااااااااااااا22

اااااااااااااااااااا22

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …