بالصور .. تعرف على 7 من افضل فنادق هونج كونج

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة هونج كونج من المدن السياحية المميزة والشهيرة حول العالم وعند زيارة هونج كونج فانك تسعى الى الحصول على افضل تجربة فندقية واليكم 7 من افضل الفنادق في هونج كونج:

The New International Guest House
من أجمل الفنادق المتكاملة التي يمكن زيارتها في هونج كونج والذي يتميز بموقعه الممتاز فهو بالقرب من ميناء فيكتوريا ، ويتميز بتقديم أفضل خدماته كالنظافة والآمان والراحة بالإضافة إلى الأسعار المعقولة ، والغرف منظمة ونظيفة ومجهزة على أعلى مستوى بالفندق بالإضافة إلى حسن معاملة فريق العمل، مع توفير خدمة الإنترنت المجانية.

f8

The Landmark Mandarin Oriental
وهو واحد من أروع فنادق هونج كونج والذي يجمع بين كل المميزات التي تجعله الأفضل دائما، والذي يحتوي على غرف مجهزة بأعلى مستوى وأيضا مكيفة وعازلة للصوت ومتوفر بها خدمة الإنترنت اللاسلكية وشاشة التليفزيون المسطحة ، وبالفندق أيضا غرف خاصة بالاجتماعات لرجال الأعمال ، بالإضافة إلى مركز السبا وأماكن متخصصة للاستحمام والساونا والجاكوزي.

ff8

The Peninsula
وهو من أقدم الفنادق بهونج كونج وأعرقها والذي يتم تجديده كل فترة، ويقدم هذا الفندق مجموعة من الخدمات المتكاملة كالغرف الفندقية التي تجمع بين التجهيزات الحديثة والقديمة بالإضافة إلى المنتجع الصحي ومراكز اللياقة البدنية وحمام السباحة بالطراز الروماني، وأيضا مطعم الفندق الأنيق وهو مطعم فرنسي يقدم كل ما يحتاج إليه الزائر من أطباق.

fff8

YMCA of Hong Kong
من أجمل فنادق هونج كونج وهو أحد الفنادق المفضلة للكثير جدا من المسافرين خاصة للميزانية المحدودة، وأيضا يوفر طابق خاص بالنساء بالإضافة إلى غرف الفندق المجهزة على أعلى مستوى بالإضافة إلى غرف الفندق المجهزة بأعلى مستوى، وموقع الفندق الممتاز بالقرب من المستشفيات وسوق جاد وسوق نايت.

JW Mariott Hong Kong
من أهم الفنادق الممتازة في الخدمات المقدمة في هونج كونج والذي يقدم كافة الخدمات بأسعار معقولة، ويشتهر هذا الفندق بأنه فندق الأعمال ومرافق المؤتمرات والاجتماعات ، ويوفر كل ما يحتاجه الزائر كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية وحمام السباحة والنادي الصحي والجاكوزي والبخار والساونا إضافة إلى مطاعم راقية.

ffff8

InterContinental Hong Kong Hotel
فنادق انتركونتننتال من أشهر الفنادق التي يمكن زيارتها في العالم كله، وهو من الفنادق التي تتميز بالفخامة وهو ممتاز جدا لرجال الأعمال، وهذا الفندق يأخذ وجهة سياحية خلابة تتميز بمناظرها الرائعة والمثالية وهو من الفنادق الذي يشعر أصحابها بالمناظر الخلابة ، والغرف مجهزة بأعلى مستوى ويوجد خدمة الواي فاي المجانية والقنوات التليفزيونية ومكيف هواء وحمامات ضخمة.

ffffff8

JIA Hong Kong Hotel
من الفنادق المميزة في هونج كونج وهو واحد من أكثر الفنادق التي تحظى على أعلى نسبة زيارة لأنه يجمع بين مميزات الحياة الفندقية والشقق المفروشة والذي يجمع بين الأجواء الهادئة والخدمات العالية، بالإضافة إلى سبل الراحة كالشاشات المسطحة والواي فاي المجانية وغسيل الملابس وأماكن للراحة والاستجمام .

fffffff8

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجع المها يقدم تجربة اقامة مميزة خلال موسم الصيف

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع وسبا المها الصحراوي، العلامة الفاخرة في عالم الاستجمام والصحة،عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *