بالصور .. استمتع باقامة حالمة في فندق روضة المروج المتميز في دبي

سفاري نت – متابعات

يتميز فندق روضة المروج في دبي بموقع متميز في وسط مدينة دبي بالقرب من اشهر المعالم السياحية ومراكز التسوق حيث

يقع الفندق قبالة دبي مول وبرج خليفة الشهير، ويتميز بحديقة خضراء مورقة مزودة بمسبح كبير وخدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة، ويبعد مركز دبي التجاري العالمي مسافة 10 دقائق بالسيارة.

ث26

تتميز أماكن الإقامة الفاخرة بإطلالات على المدينة أو الحدائق المورقة في ساحة الفناء، ويتميز كل منها بتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس ومكتب للعمل وميني بار ومرافق لصنع الشاي/القهوة، ويشمل الحمام مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

ثث26

تشمل خيارات الطعام في الفندق حانة Double Decker الحائزة على جائزة ومطعم Pergolas الذي يوفر إمكانية تناول الطعام طوال اليوم ويقدم الأطباق العالمية بالإضافة لمقهى Circle & Ojos كما تتوفر إمكانية تناول الطعام في الغرف على مدار الساعة.

ثثث26

يحتوي مركز العافية والنادي الصحي Flow على جيم مجهز تجهيزاً كاملاً وساونا وحوض استحمام ساخن، ويمكن حجز علاجات المساج مقابل تكلفة إضافية، ويتمتع المجمع أيضًا بخدمات مجالسة الأطفال وغرفة بخار وملاعب للتنس وصالون تجميل في الموقع.

ثثثثث26

يقع فندق روضة المروج على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار آل مكتوم الدولي، ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من دبي مول وكيدزانيا ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، ويقع مطار دبي الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة.

ثثثثثثثثث26

ثثثثثثثثثثث26

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بافضل عروض فندق راديسون بلو ديرة دبي خلال اجازة عيد الفطر

سفاري نت – متابعات أعلن فندق راديسون بلو ديرة radisson blu creek عن عروضه لعيد …