بالصور .. تعرف على انسب الاوقات لزيارة عالم ديزني في امريكا

سفاري نت – متابعات

يعتبر عالم ديزني من اشهر واجمل مدن الملاهي في العالم واليكم في هذا المقال الاوقات التى تناسب زيارة عالم ديزني في امريكا تعرفوا عليها

1. فصل الشتاء (ديسمبر، يناير وفبراير).

يُعرف ديزني وورلد باسم أسعد مكان من الأرض، حيث يقدم المتعة الكثيرة لك ولعائلتك، وفي فصل الشتاء يكون هذا المكان أكثر من مدهش، عندما تُضاء قلعة سندريلا بالأضواء الجميلة والألعاب النارية. هي أفضل الوجهات للاستمتاع بعطلات نهاية العام، وفي فبراير يمكن الانضمام إلى ماراتون سندريلا.

ببببب24

2. فصل الربيع (مارس، أبريل ومايو).

عندما يأتي الربيع يكون العالم على موعد مع تفتح الزهور، وفي عالم ديزني هناك مستوى آخر من المرح مع شخصيات ديزني وخلفيات الحدائق الجميلة، كما يقدم النحاتون أيضا دروسًا تخص أعمالهم الرائعة التي يمكنك تجسيدها في المنزل أو الحديقة الخاصة بك، كما أن هناك جولات خاصة بالحدائق، وفي أبريل يمكن للزوار الانضمام لنصف ماراثون حرب النجوم.

ببب24

3. فصل الصيف (يونيو، يوليو، أغسطس).

هو الوقت المتوقع حيث يبحث الجميع عن مكان لقضاء وقت مميز مع عائلاتهم، وفي عالم ديزني كن على استعداد لمواجهة حشد كبير من السياح القادمين للعطلات، تكون الحديقة مفتوحة لمدة زمنية أطول. هذا هو الوقت المثالي للتمتع بالحدائق المائية العملاقة وتيفون لاغون وبليزارد بيتش، وحتى الانضمام إلى الموكب الليلي في المملكة السحرية.

بب24

4. فصل الخريف (سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر).

يكون عالم ديزني مختلفًا قليلاً، حيث تبدأ المتعة مع مهرجان إيبكوت للغذاء الدولي الذي يقام في معرض العالم، ومن أفضل الأوقات للزيارة في هذا الموسم هو عيد الهالوين. ومن حيث الطقس تكون درجات الحرارة عادة بين 22 و 24 درجة مئوية.

ب24

*نقلا عن طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باوقات ترفيهية مميزة في تروبيكال ايسلاند اكبر حديقة مائية في العالم في المانيا

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من الوجهات السياحية الفريدة من نوعها والتي تمتلك الكثير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *