بالصور .. استمتع بالترفيه والتسوق والسياحة في هذه الاماكن الرائعة في هونج كونج

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة هونج كونج الصينية العديد من الاماكن السياحية والترفيهة الممتعة والمميزة والتى تجذب الاف السياح واليكم مجموعة من افضل الاماكن السياحية والترفيهية في هونج كونج

برج فيكتوريا

يوجد على ارتفاع 396 متر فوق سطح البحر وهو واحد من أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في هونج كونج، وتوجد به مجموعة من أروع المطاعم وأكثرها أناقة بالإضافة لرؤية المدينة الصاخبة من ارتفاع كبير، حيث يفتخر بوجود منصة بزاوية 360 درجة توفر رؤية بانورامية لهونج كونج.

ا23

شارع النجوم

هو شارع خاص بصناع السينما في هونج كونج وقد تكلف بناؤه 40 مليون دولار ويقع على طول الواجهة البحرية لميناء فيكتوريا وهو مماثل لممشى المشاهير في هوليوود حيث تتوافر به تماثيل تمثل مشاهج سينمائية حية لأشهر الأفلام والنجوم أمام السائح على الطبيعة.

اا23

سيمفونية الأنوار

هي أكبر معرض دائم للصوت والضوء في العالم وفقا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وتم توسيعها لتششمل 40 مبنى على جانبي ميناء فيكتوريا، وهي رؤية رائعة بالموسيقى والإضاءة الخلابة بالإضافة للسرد المتقن لتاريخ هونج كونج والأحداث الرئيسية التي مرت بها.

ااا23

ديزني لاند

هي مدينة سحرية رائعة تعتبر الأولى من نوعها في هونج كونج وتقع بين خليج بيني وجزيرة لانتاو، وتذكرة هذه المدينة بمثابة جواز مرور ليوم كامل من المغامرات السحرية العجيبة والالعاب الرائعة والتي تواكب أفضل المدن العالمية.

اااا23

 حديقة المحيط

هي الحديقة الأكثر حصولا على الجوائز العالمية إذ أنها سابع أعظم مدينة ملاهي مائية في العالم ورقم 33 في الحدائق الأكثر زيارة وفقا لفوربس، وهي من أهم مناطق الجذب السياحي في هونج كونج وتمتد إلى 40 مبنى حولها وتشمل رؤية رائعة للكائنات في المحيط بالإضافة للعب في ملاهي رائعة وركوب الخيل أيضا.

اااااا23

قرية نغونغ بينغ 360

هي مثال رائع للحفاظ على البيئة الطبيعية وزيارتها تنقل السائح لمنطقة من الصفاء الذهني والجوي بالإضافة لتنوير العقل أيضا، وبها أكبر تمثال برونزي لبوذا في الهواء الطلق ، وركوب التليفريك فيها يعتبر مغامرة رائعة لمحبي الإثارة والجمال.

اااااااا23

شارع لان كواي فونغ

لا يمكن زيارة هونج كونج دون التمتع بزيارة هذا الشارع الشهير المليء بالحانات والنوادي والمطاعم الرائعة على النمط الغربي المضاف إلييه نكهة صينية محببة.

ااااااااا23

شارع هوليوود

هو المكان المفضل لهواة شراء الهدايا التذكارية من الأفلام وغيرها حيث كل شيؤ متوافر من تماثيل إلى شارات شرطة إلى سلاسل ومصابيح وغيرها من مقتنيات سينمائية رائعة.

 اااااااااااا23

شارع السيدات

هو مكان عشاق الموضة سواء في الملابس أو الاكسسوارات والحقائب وحتى لعب الأطفال ومستحضرات التجميل والادوات المنزلية الرائعة وبأسعار مناسبة تتوافق مع هونج كونج كمدينة تجارية أولى في العالم.

اااااااااااااا23

معبد وونغ تاي سين

هو واحد من المعابد الأكثر شهرة في هونج كونج ومخصص لعبادة وونغ ويعتقد السكان المحليين أنه قادر على تحقيق أي رغبات وبالتالي يتوافد عليه الكثير من المصلين المحليين كما يتوافد عليه السياح لرؤية مظاهر التعبد فيه والتمتع بأصالته وتاريخه.

ااااااااااااااااا23

ميدان بوهينيا الذهبي

بني عام 1997 احتفالا باستقلال هونج كونج عن بريطانيا وتحولها لمنطقة إدارية خاصة، وقد تم وضع تمثال من الذهب في وسط الميدان بجوار مركز ضخم للمؤتمرات والمعارض بجوار واجهة وان تشاي البحرية.

اااااااااااااااااااا23

*نقلا عن موقع يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على 22 مكان سياحي مذهل حول العالم

سفاري نت – متابعات كشف موقع تريب ادفايزر السياحي عن اجمل 22 مكان سياحي يمكنك …