افتتاح ردهة تركواز للسيجار في فندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات

سيجد محبو السيجار في ردهة توركواز أفخر أنواع السيجار العالمية التي ستنال حتماً إعجابهم. تقع الردهة الجديدة ضمن ردهة توركواز الحالية وهي ستجذب الضيوف الساعين إلى الاسترخاء والتمتع بممارسة هوايتهم المفضلة.

توفّر ردهة توركواز للسيجار إطلالة شاملة على حوض السباحة المغلق المذهل في الطابق الأرضي وعلى الحديقة عبر نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تكمل الديكور الأزرق الملكي الرائع. أما تصميم الردهة فدافئ وملفت ويضمّ كنبات وكراسي مبيّتة تمنح الضيوف إحساساً بالترف.

1

كما يوفّر بيئة حصرية للاسترخاء والتمتع بالسهرة مع العائلة والأصدقاء. ففيما يتمتع الضيوف بأفخر أنواع السيجار، يتولى خبير المرطبات الأول من نوعه في المملكة إعداد عصيركم المفضّل فيما يحضّر الشيف وجبة شهية تكمّل تجربة السيجار.

تشمل لائحة أطعمة ردهة توركواز مجموعة واسعة من السيجار الكوبيّ الفاخر وأنواع موكتيل لذيذة من إعداد خبير المرطبات في الردهة والذي يستمر في ابتكار المكوّنات والنكهات وطرق التقديم. ومن بين أنواع السيجار الشهيرة التي يمكن للضيوف التمتع بها “روميو إي هولييتا”، و”تشرشل”، وسلسلة “كوهيبا-سيغلو”، و”هويو دو مونتري”.

aa

تفتح ردهة توركواز للسيجار أبوابها يومياً من الرابعة مساءً وحتى منتصف الليل.

لمزيد من المعلومات عن فندق الريتز-كارلتون، الرياض، الرجاء الاتصال على الرقم011-8028020   أو زيارة الموقع التالي:www.ritzcarlton/riyadh.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. عروض مخصصة لزوار الخليج في فندق فيرمونت كوازار إسطنبول

سفاري نت – متابعات يستعد فندق فيرمونت كوازار إسطنبول لاستقطاب المزيد من العائلات والضيوف القادمين …