بالصور .. انسب الاوقات لزيارة جزيرة بوكيت تايلاند

سفاري نت – متابعات

تعتبر تايلاند من اشهر الوجهات السياحية في جنوب شرق اسيا وتتميز تايلاند بمناخها الرائع طوال العامل مايجعلها وجه مناسبة للسياح واليكم افضل الاوقات لزيارة جزيرة بوكيت في تايلاند

 

بوكيت

بوكيت هي أكبر جزر تايلاند، وتجتذب الملايين من الزوار من جميع أنحاء العالم، لما تمتاز به من شواطئ مذهلة، وأنشطة مثيرة متاحة لزوارها، إضافةً إلى تنوّع المأكولات والمشروبات والوجهات التي يمكن زيارتها. وسواءً قدمت لهذه الجزيرة لقضاء عطلة رومانسية، أو عائلية تمارس خلالها الرياضات المائية ومختلف الأنشطة الأخرى، فإن بوكيت ستحوز حتماً على إعجابك.

مناخ بوكيت استوائي موسمي، مما يعني تمتعها بالدفء طوال العام، وتكون الجزيرة أكثر حرارة خلال أشهر إبريل ومايو وسبتمبر وأكتوبر، بينما تكون أجواؤها ممطرة في شهريّ أكتوبر وسبتمبر. باستثناء الأمطار الغزيرة التي تهطل في شهريّ سبتمبر وأكتوبر، فإن بوكيت تتميز بطقس معتدل، مما يجعلها الوجهة المثالية للزيارة على مدار السنة تقريباً.

oo14

إن كنت تبحث عن الوقت المثالي لزيارة جزيرة بوكيت مع تجنب الأمطار، فعليك بزيارتها في الفترة من ديسمبر إلى مارس، حيث تتراوح درجات الحرارة فيها ما بين 24 و32 درجة مئوية، ويكون النسيم عليلاً والطقس مناسباً لممارسة جميع أنواع الأنشطة الشاطئية والخارجية. ولكن ينبغي العلم بأنه وقت الذروة السياحية في الجزيرة، مما يعني بذل المزيد من الوقت والمال على كل شيء، بدءاً من الرحلات الجوية ومروراً بالإقامة وانتهاءً بالأنشطة. أما إذا كنت مقيداً بميزانية محددة ولا تمانع أن تستمتع بالأمطار المتقطعة، فننصحك بزيارة بوكيت في شهريّ يونيو ويوليو، حيث تنخفض الأسعار ويخف الازدحام، فيما تبقى درجة الحرارة مقبولة ومناسبة.

*نقلا عن هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على برنامج سياحي مميز لسويسرا لمدة 10 ايام

سفاري نت – متابعات عند زيارة سويسرا الرائعة يمكنك التمتع بالكثير من الاماكن والمدن السياحية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *