اطلاق رحلتين جديدتين إلى سيدني وملبورن عبر الخطوط القطرية

سفاري نت – متابعات

تخطط الخطوط القطرية أن توسع خدماتها في السوق الأسترالية، وذلك من خلال إطلاق رحلة يومية ثانية على خط الدوحة-سيدني ورحلة ثانية إلى ملبورن، كما تنوي الناقلة إضافة وجهات جديدة في أستراليا.

وتأتي خطط التوسع الكبيرة التي تتطلع الخطوط القطرية إلى إطلاقها في استراليا، في إطار تحسبها لإتفاقية الطيران الثنائي، التي من المتوقع أن تخفف من القيود في هذا السوق.

وقد أكد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية، قائلاً: “إن الشركة تنوي توسيع خدماتها في السوق الأسترالية، من خلال إطلاق رحلة يومية ثانية على خط سيدني، كما تخطط الناقلة القطرية لرحلة ثانية إلى ملبورن، بالإضافة إلى دراستها لخطوط جديدة في استراليا”.

وتعتبر الخطوط القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، حيث تسير اليوم في عامها الـ 19 أسطولاً حديثاً، يضم 190 طائرة حديثة، إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال موزعة حول ست قارات.

كما أعلنت الناقلة الوطنية القطرية خلال الشهور الماضية عن توسع لافت في شبكتها الجوية حول العالم، من خلال إضافة 13 وجهة جديدة، خلال عامي 2016 و2017، وتشمل هذه الوجهات كلاً من: مدينة بيزا، مراكش، هلسنكي، السيشل وغيرها.

الجدير بالذكر أن أستراليا صُنفت في المركز الثالث عشر كأكبر اقتصاد، والتاسعة من حيث الناتج المحلي الأجمالي للفرد، وكل مدن أستراليا الكبرى تصنف ضمن الإحصائيات العالمية للمدن، التي يمكن العيش بها، حيث تصنف ملبورن في المركز الثاني ضمن إحصائيات ذي إيكونوميست، ضمن أكثر مدن يمكن العيش بها، ويليها بيرث، وأديليد، وسيدني في المراكز الرابع والسابع والتاسع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً