فلاي دبي تشارك في معرض السفر في جدة

دبي – سفاري نت

:تشارك فلاي دبي  في معرض السياحة والسفر بجد ، بالتعاون مع Visit Russia، و الذي ينظم من 15 الى 17 فبراير 2017.

وتأتي مشاركة الناقلة انطلاقا من الأهمية التي يتمتع بها السوق السعودي  حيث يعد واحد من الأسواق الإقليمية الاستراتيجية للناقلة التي تسير رحلاتها الى  وجهات عدة في المملكة. ومنذ اطلاق اولى رحلاتها الى السعودية في عام 2010 وفرت فلاي دبي خيارات مرنة للسفر من المملكة الى العديد من الوجهات عبر شبكتها لاسيما تلك التي لم تكن ترتبط برحلات جوية مباشرة الى دبي .

 

وفي هذا السياق، أكد حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات في فلاي دبي،  ان الناقلة  قد اكتسبت خلال السنوات الماضية سمعة طيبة في السوق السعودي واستطاعت ترسيخ مكانتها في سوق الطيران الإقليمي.

sssssss21

حيث قال: “ان  دول مجلس التعاون تمثل اليوم كتلة واحدة تربطها علاقات اخوية واقتصادية وتجارية راسخة ولذلك يمثل السوق الخليجي عامة والسعودية خاصة اكبر سوق للناقلة وذلك في ظل الدعم الكبير الذي وفرته هيئة الطيران المدني في المملكة وتطوير البنية التحتية في مختلف مطاراتها. وبناء عليه، نمت عمليات فلاي دبي في مختلف المدن والوجهات التي تعمل فيها ونحن مستمرون في دعم هذا السوق وتوفير خيارات متنوعة للمسافرين”.

 

وأضاف مشيرا الى انه ومع تنوع وجهات الناقلة في المملكة ووجود 7 وجهات لها في السوق الروسي فان الناقلة تعد الخيار الأفضل للمسافرين الى كلا البلدين سواء لغرض السياحة أو الأعمال.

 

بالإضافة الى ذلك، تجدر الإشارة الى أن تنوع وجهات فلاي دبي في  اسيا واوروبا يعطي قيمة مضافة للراغبين في السفر الى هذه الوجهات عبر دبي . حيث تغطي رحلات الناقلة كلا من بوخارست وصوفيا وبراغ وإسطنبول في اوروبا مرورا بوسط  آسيا   إلى يريفان وتبيليسي وباكو وكازخستان، وشبه القارة الهندية في كولمبو والمالديف وكاتماندو، وغيرها من وجهات الشرق الاوسط  بما فيها دول مجلس التعاون . وبفضل اسطولها الحديث الذي يتألف من 57 طائرة من طراز بوينغ 800-737  توفر فلاي دبي على متن رحلاتها خدمات عالية الجودة للمسافرين .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

1

مطار ابوظبي يطلق خيمة الحناء لجذب المسافرات

سفاري نت – متابعات أطلقت مطارات أبوظبي مؤخراً مبادرة “خيمة الحناء”، وذلك ضمن مساعيها لجذب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *