تعاون بين طيران الخليج و أجودا لزيادة مزايا أعضاء برنامج الولاء

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن شراكتها الجديدة مع موقع “أجودا بوينت ميكس” من خلال برنامج الناقلة للولاء “فالكون فلاير”، حيث سيتمكن أعضاء البرنامج عبر هذا التعاون من كسب الأميال في كل مرة يحجزون فيها باستخدام أجودا.

وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن أعضاء برنامج طيران الخليج للولاء من الاستفادة من خدمات أجودا العالمية لحجز الفنادق، مما سيمنحهم فرصة الحجز في أكثر من مليون عقار حول العالم، وكسب الأميال مع كل حجز يقومون به على الموقع.

ورحب أحمد جناحي رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج بهذا التعاون، قائلاً: “يسعدنا التعاون مع أجودا أحد أشهر المواقع الإلكترونية لحجز الفنادق في آسيا، وتوسيع نطاق الخدمات والمزايا التي يحصل عليها أعضاء برنامج طيران الخليج للولاء فالكون فلاير مما يجعلهم يحظون بتجربة سفر مجزية، نتطلع للعمل مع أجودا ولبداية علاقة مثمرة بين شركتينا”.

وبدوره، علق إيرنست هيمير المدير الأول لموقع أجودا، قائلاً: “يسعدنا وضع قوائمنا الشاملة لحجز الفنادق حول العالم تحت تصرف أعضاء برنامج الولاء لطيران الخليج فالكون فلاير البرنامج ذو الصيت والسمعة الجيدة على مستوى الناقلات الجوية، نسعى لجعل كسب الأميال لأعضاء برنامج الناقلة للولاء أكثر يسراً وسرعة وذو قيمة أكبر عند حجزهم للفنادق عبر موقعنا الإلكتروني”.

ويقدم برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” سلسلة من المزايا والفوائد المتنوعة لأعضاءه من المسافرين المتميزين كالأميال الإضافية التي تصل إلى نسبة 250%، وعضوية العائلة، وعدد من المزايا الخاصة الأخرى في الجو وعلى الأرض.

كما تشمل المزايا الأخرى للبرنامج أفضل معدلات تحصيل النقاط، وأفضل نظام لاستبدال الأميال للدرجات الفاخرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، والعروض الخاصة للحجز الإلكتروني، والوزن الإضافي، وصلاحية استخدام الأميال لمدة 3 سنوات، والدخول غير المحدود لقاعة الصقر الذهبي، والأولوية في الأمتعة، وضمان حجز المقاعد، بالإضافة إلى غيرها من المزايا الجذابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية للطيران تعلن 23 يونيو المقبل موعدا لاطلاق رحلات مباشرة الى طرابزون تركيا

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة العربية للطيران عن إطلاق أولى رحلاتها إلى مدينة طرابزون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *