منتجع صحراء الوادي رأس الخيمة يطلق خدمة الحاجب الاستثنائية الشخصية

سفاري نت – متابعات

 أطلق منتجع صحراء الوادي، رأس الخيمة خدمة ’الحاجب’ الاستثنائية الجديدة هذا الشهر في محمية الوادي الطبيعية الممتدة على مساحة 500 فدان، والتي ستحدث ثورة في تجارب السفر الصحراوي.

فهي تشمل أنشطة استجمامية قائمة على المغامرة والاسترخاء إلى جانب برنامج ريتز-كيدز مخصص للأطفال وتحرص هذه الأنشطة على ابتكار ذكريات لجميع الضيوف باختلاف أعمارهم واهتماماتهم. تتيح خدمة ’الحاجب’ الاستثنائية للضيوف تعديل رحلاتهم الشخصية بحسب تفضيلاتهم واهتمامتهم. فالبرنامج قائم على أربعة أركان أساسية هي جوهر الحياة في الصحراء والثقافة البدوية، وفن تدريب الصقور وركوب الخيل والجمال، والطبيعة والأنشطة البيئيةـ، وبرنامج ريتز-راينجرز المخصّص للأطفال.

kk15

ويستطيع الضيوف استكشاف الحياة البرية في محمية الفندق الطبيعية من خلال المشاركة في الجولات الإرشادية ورحلات المشي التي تهدف إلى إطلاعهم على أنواع الحيوانات والنباتات المحلية، وزرع شجرة الغاف الخاصة بهم في غابة التراث في المحمية، وهي الشجرة الوطنية في دولة الإمارات، أو مشاهدة عرض الصقور التفاعليّ الذي يجري يومياً عند ركن الصقور في المنتجع، والتعرف على أسلوب حياة البدو القديم والاطلاع على علاقتهم المذهلة مع الطيور الجارحة.

كما سيتسنى للضيوف المشاركة في عدد من الأنشطة الترفيهية خلال إقامتهم مثل تعلّم تقنيات الرماية الحماسية، وصيد السمك من الينبوع وإعادة إلقائه في الماء، وركوب الجمال عند المغيب أو السير في الصحراء.

kkk15

أما محبو المغامرات، فتشمل الأنشطة المخصصة لهم المغامرات الصحراوية، وخوض الكثبان الرملية بالسيارات، ورحلات المشي على جبل جيس القريب حيث يمكن مشاهدة غروب الشمس خلف كثبان وادي خديجة.
ويمكن للأطفال استكشاف المحمية الطبيعية وحياة البدو من خلال برنامج ريتز-راينجرز الذي ينظّمه المنتجع ويشمل مجموعة أنشطة مبتكرة تقام في نادي الأطفال، إذ يتاح لهم التفاعل مع الطيور من خلال المشاركة في صفّ مصغّر عن تربية الصقور، وتعلّم فن الرماية، أو القيام برحلة استكشافية مشياً على القدمين مع المسؤولين عن الأنشطة بهدف استكشاف خبايا الصحراء. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الأطفال مشاهدة البوم والتعرّف إلى ريتز وكارلتون، أصغر بومتين في المنتجع. فهما بالكاد تقدران على فتح عينيهما إلا أنهما ستنضمّان إلى سائر طيور المنتجع قريباً.
في هذا الإطار، قال أميت أرورا، مدير عام المنتجع: ’ينشأ تواصل ملموس مع الطبيعة في منتجع صحراء الوادي حيث يتنعّم الضيوف بهناء الحياة وهدوئها ويتمتعون بالسكينة في فللهم وفي أرجاء المحمية كافة. فسواء أركبوا الدراجة أو ساروا عبر ممرات المنتجع، يشكّل الموقع ملاذاً مثالياً لقضاء وقت ثمين مع العائلة في بيئة تجمع بين الاستكشاف والاسترخاء.

kkkkk15

يختبر ضيوف منتجع صحراء الوادي، رأس الخيمة، الفندق الشريك للريتز-كارلتون أصالة الضيافة العربية في قلب المحمية الطيبعية. فهو يتألف من 101 فيلا مترفة مع أحواض سباحة خاصة، ومطعمين ومقهيين، ويتيح للعائلات والشركاء والمسافرين بمفردهم على حدّ سواء التمتع بممارسة أنشطة صحراوية في قلب المحمية الطبيعية. تبدأ أسعار فيلا الرمال مع حوض سباحة خاص من2,200++ درهم للفيلا لليلة مع فطور، وفيلا الخيمة مع حوض سباحة داخل خيمة من 2,750 ++ درهماً للفيلا لليلة مع فطور.
ويمكن للضيوف أن يحجزوا أنشطتهم مسبقاً على الإنترنت بالارتكاز على مجموعة خيارات متاحة على موقع المنتجع الإلكتروني. كما يمكنهم حجزها مباشرةً لدى تسجيل دخولهم إلى الفندق وإطلاعهم على خدمة الحاجب الاستثنائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …