الكشف عن التحديثات المرتقبة على مقعد درجة الأعمال في الخطوط القطرية ببرلين

سفاري نت – متابعات

قالت الخطوط الجوية القطرية إنها ستكشف خلال مشاركتها في معرض بورصة السياحة العالمية “آي تي بي برلين” عن التحديثات التي طال انتظارها على مقعد درجة رجال الأعمال الحائز على عدة جوائز، وذلك في اليوم الأول من المعرض، الذي سينطلق في 8 من مارس المقبل.

وأضافت القطرية، في بيان لها، أن العرض الذي ستقدمه بهذا الخصوص سيعقبه مؤتمر صحفي ستقوم من خلاله الخطوط الجوية القطرية بإلقاء الضوء على المزيد من خططها لهذا العام.

وستقوم الخطوط القطرية بدعوة زوار وضيوف معرض برلين للاسترخاء في مقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة في جناح الشركة، الذي سيقدم للزوار الفرصة لتجربة الراحة والرفاهية وحسن الضيافة الموجودة على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية.

وبهذه المناسبة، قال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الناقلة تسعى جاهدة لتقديم الأفضل لعملائها، ليس فقط من ناحية تجربة السفر ذات الطراز العالمي على متن رحلاتها، بل أيضاً من خلال توسعة شبكة وجهاتها حول العالم.

وأعرب عن تطلعه لمشاركة قطاع السفر ووسائل الإعلام العالمية خلال معرض برلين، مقعد درجة رجال الأعمال الجديد، مع تسليط الضوء على العديد من التطورات في شبكة القطرية المتنامية.

ويشهد معرض برلين الدولي الذي يعقد سنوياً مشاركة مجموعة واسعة من شركات السفر من 187 دولة في خمس قارات، ويقدم المعرض للزوار معلومات وتفاصيل جديدة عن المنتجات والخدمات والمرافق في قطاع السياحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

19

بالفيديو .. تصميم حديث ومميز للصالون الجوي في طائرات A380 في طيران الامارات

سفاري نت – متابعات أعلنت طيران الإمارات، الحائزة لقب “أفضل ناقلة جوية في العالم 2016” …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *